130504 Arabic - مجلة Men’s Uno (نسخة هونغ كونغ) عدد مايو 2013 مع شيون



"ابن صديق الأم" هو السائد في كوريا الآن، لوصف شاب مؤدب، أنيق، لطيف ومتعلم. هذا النوع من الشباب قد يظهر فقط في الدراما التلفزيونية، وليس في الحياة الواقعية. التقى المحرر بتشوي شيون مرتين، إضافة إلى المقابلة التي كانت معه منذ سنتين لـ"Men’s Uno" وكمترجم له في حفل توزيع الجوائز. تواضعه وطريقته الودودة لم يتغيرا أبداً. بالتقدم في العمر، أصبح شيون عبارة عن نجم لامع أكثر إشراقاً. إن كان هناك تصويت لـ"أفضل ابن صديق الأم" فمن المؤكد أنه سيكون الفائز بأكبر عدد من الأصوات.

منذ بداية شيون، صورته دائماً إيجابية ومليئة بالألفة. هو أيضا مسيحي متدين دون أي أخبار سلبية. مما يعزز صورته كأمير هو عائلته الغنية وتعلميه العالي. عمله الجاد، شخصيته الإيجابية والطموحة جعلت رئيس التحرير يفكر في آندي لاو. شيون شارك في فيلم "Battle of the Wits" مع آندي، وهو معجب جداً باحترافيته.
 "أنا دائما أكون على تواصل مع آندي لاو عندما أزور هونغ كونغ. تماما مثل هذا الوقت، اتصلت به للتو وحددنا مكان اللقاء. أحب تصوير الأفلام كثيراً. لذلك هناك خطة لتمثيل فيلم هونغ كونغ هذه السنة. بعيداً عن تصوير الفيلم، سوف أنضم إلى أعضاء سوبر جونيور لبدء الجولة العالمية في شهر مارس. بداية من سيئول ثم إلى أمريكا الجنوبية. أنا أتطلع لرؤية المعجبين هناك".

شيون أتى إلى هونغ كونغ عدة مرات لحضور أحداث مختلفة. لكنه لايجد وقتاً لاستكشاف المدينة. "هونغ كونغ تعطيني انطباعا جيدا جدا. الناس هنا متحمسون جداً. ومع ذلك، نظرا لجدول العمل المكثف، ليس لدي وقت للتجول. أمل أن تكون هناك فرصة لإقامة أطول في المرة القادمة". شيون دائماً مشغول بجدول أعماله المكثف. لكنه يظل دائماً إيجابيا وهو يواجه ضغط العمل.
"الناس قد يعتقدون أن المشاهير دائما تحت الضغط. مع ذلك، أنا لم أشعر أبداً أنني تحت الضغط. إن تم سؤالي عن كيفية التعامل مع ذلك، في الواقع ليس لدي أي خدعة لأنني لم أتأثر بضغط العمل.  إذا كان الشخص يركز على أداء وظيفته ويكرس نفسه لذلك، لن يكون هناك أي وقت ليفكر في الضغط. بالطبع، أنا أشعر بالتعب عقليا وجسديا أحيانا، لكني أخبر المدراء عن ذلك فقط".

كشخص متفائل، شيون يتعامل مع كل شيء بقلب كبير ويبقى سعيداً دون التفكير كثيراً.
 "على كل واحد الرضا بما لديه. مثلما أنا باق الآن في أعلى فندق في هونغ كونغ. أشعر بالحماس والسعادة وأنا أستمتع بالمناظر الجميلة في الخارج".

 شخصية شيون قريبة إلى الكمال. إضافة إلى قلبه الكبير، هو دائما يذكر نفسه بأن عليه أن يكون شخصاً صادقاً.
 "الصدق، الإخلاص والترابط في الصداقة هي المبادىء الثلاث التي أذكر بها نفسي دائماً. لابأس إن ارتكبت أي خطأ. لكن الأكثر أهمية هو أن تعترف به وتواجهه.العالم ليس منطقة معزولة، الناس بحاجة للتفاعل مع بعضها البعض. لذلك علينا احترام وتفهم الآخرين".

المصدر: ProudOfSiwon@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة