130506 ما حدث في راديو Sukira مع ريووك & هنري




"افتتحو التحدث عن وضع المكياج وفقا للترتيب الصحيح

ريووك: اعتقد ان اعضاء سوبرجونيور...عادة لا يهتمون بترتيب وضع المكياج وفقا للترتيب !!!

هنري : اليوم أنا اكلت في مطعم للأكل المكسيكي حقا جيد جداََ في Itaewon

ريووك: اذا أي أحد رأه اليوم في Itaewon ليرسل رسالة الي Sukira لتعلمونا,انه حقا يتجول بشكل جيد~~

ريووك: هنري انتا تبدو وسيم جدا اليوم ,انت ترتدي بدلة!!

هنري: أردت أن اعطي ....صورة نظيفة~~

معجبة: ريووك اوبا يبدو وسيم أيضا ََ

هنري :/يلمس ملابس ريووك "ميكي ماوس"

ريووك: نعم,....وكلانا نرتدي الاسود

ريووك أعطي Beige & Ilac ملح من أمريكا الجنوبية (حد يهدي حد ملح ريووك ربنا يهديك)

ريووك: منزل هنري شي مثل ما نعتقد في بيوت البلاد الاجنبية له حديقة و هناك 3 طوابق اليس كذلك؟؟

هنري : صحيح

ريووك : قال متى سوبرجونيور يسافرون في أجازة يجب ان نذهب الي كندا للعب في بيته

ريووك: اصبعي الصغير منحني قليلاََ واصبع أمي مثله ايضا لذا عندما انظر اليه اتذكرها ~~

ريووك: عندما كنت في المرحلة الابتدائية ,كان هناك صديقة (بنت) كانت تجلس امامي  (المقعد الامامي) وانا استمريت في السخرية منها ,حتى اني تبعتها الى منزلها وانا اضحك واسخر منها ,خرج اخوها الصغير وضربني ,هو كان مثل "أذهب بعيدا" شعرت بألاذى لاني كنت الهيونغ ,وهو كان اصغر مني وضربني

ريووك: هنري شي لديه أخ اكبر منه واخت اصغر ~~

الضيف : هل تشبهون بعض يا رفاق؟؟

هنري: لا نحن لا نشبه بعض **

ريووك: شقيق هنري شي الكبير وسيم جدا,وطويل جداََ~~

هنري: ولديه عيون كبيرة !!

الضيف: كم عمره؟؟

ريووك: في نفس عمري

ريووك: قابلت شقيق هنري شي في تايوان مرة عندما يبتسم أرى ان ابتسامته تشبه ابتسامة هنري شي

هنري : حقا؟؟؟

ريووك: صحيح!!!

ريووك: هنري شي هل ذهبت الي نفس المدرسة كشقيقك ؟؟

هنري: نعم ومع أختي الصغيرة ايضاََ

ريووك: هل حدث أي شئ الي اشقائك عندما كنت في المدرسة؟؟

هنري: لا ولكن مؤخرا نحن نقوم بالجولة العالمية,في بعض الاحيان "الانتي-فان" يكتبون رسائل سيئة ,في يوم كنت اتفقد حسابي في الفيس بوك واختي كانت تتشاجر مع احد "الانتي-فان" رأيت هذا, ولقد تأثرت

ريووك: أخبرني أونهيوك أمس "لماذا انت تقوم بالدي جي بدون أي تشويق في بعض الاجزاء" لذا احاول اضافة بعض التشويق الفائز هو "..." دق الطبول ~~~

" Sukira شغلو اغنية  It has to be you لييسونغ"

ريووك: لقد ذهب اليوم,انا سأفتقده يبدو جيد في قصه شعره القصيرة ايضاََ,قبل ان يذهب في غرفة المعيشة كل الاعضاء قالو له "اذهب وعد بأمان" دونغهي شي وكانغ ان شي قالا انهم شربو الشاي معه الليلة الماضية وتحدثو ,وقبل ايام قليلة ذهبنا معا جميعا للأكل,هو سيصبح متدرب ويعود بخير

ريووك قال انه متعب جدا اليوم وسينام بعد Sukira"

المصدر: @NKSubs

ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة