130503 ماحدث في راديو Sungdong Cafe




هينيم: لقد ارتديت هذه القبعة والجو حار جدا الآن. رأسي يتعرق..

هينيم: كنت أشرب مع Lee Seunghwan وبعض الأشخاص الآخرين، بعد ذلك واحد من المراسلين الذين أعرفهم أتى. سأل عن موعد خروجي من الجيش وما الذي سيحدث لسوبر جونيور. فأجبته "بالطبع علي فعل ذلك~". في اليوم التالي، دعاني بعض المراسلين الآخرين وأخبروني ان هناك تقرير عني. فذهبت إلى الإنترنت، ورأيت تقرير عودتي لكنني لم أقم بأي مقابلة من قبل. لذلك اتصلت بالمراسل هيونغ الذي كتب ذلك وسألته كيف له أن يكتب شيئا كهذا. لكن الشركة أخبرتني أن توقيت التقرير مناسب وردة فعل المعجبين جيدة كذلك.

هينيم: رقصي بالجزء العلوي من جسمي جيد جدا، أستطيع الرقص بشكل جيد أثناء جلوسي. لكن الأمر يصبح صعبا، عندما يجب علي فعل ذلك بكل جسمي.

هينيم: كما سبق ورأيتم جميعا صورة الأعضاء وهم يرتدون أزياء الأبطال الخارقين في المطار. لقد جربت زي ليدي غاغا منذ حوالي 3 سنوات، لذلك أنا أفكر فيما يجب علي فعله لأتجاوز ليدي غاغا إن فعلت ذلك على المسرح. كانغ إن وأعضاء آخرون أيضا ارتدوا بعض الأزياء النسائية على المسرح. وأنا في العادة أحضر لمثل هذه العروض، لذلك أفكر فيما يجب أن أرتديه هذه المرة.

س: أوبا، إن شاركت في "We got Married" هل تريد زوجة أكبر أم أصغر منك؟
هينيم: إن أحببت الشخص، فسأبقى أحبه. إن قلت أصغر مني قد تدق صفارات الشرطة (ㅋㅋㅋ)... لكن أنا لايهمني العمر.

معجبة: أخي الصغير لايتوقف عن اللعب طوال النهار، ماذا علي أن أفعل؟
هينيم: هل هذه رسالة من أختي؟ على أي حال، فإنه من الصعب التوقف عن ذلك.أنا أحتقظ برقم أختي في الهاتف تحت اسم "نونا". وعلبة الدردشة الخاصة بنا، كلها دعوات للألعاب.. كل مرة يصلني شيء مثل "لقد أرسلت لك حذاء، لقد وصلك حذاء". أنا لا أرسل لها أي شيء.. لكن علاقتنا جيدة. ㅋㅋ

هينيم: أعتقد أن شيون هو الذي طلب مني ذلك. اقترح علي أن أقوم بدور المرأة القطة في حفلنا.. لا أعلم ماذا سأفعل حتى الآن. أوه لقد أخبرني كذلك أن أجرب زي حورية البحر! أنا لا أزال أفكر في ذلك.

هينيم: أنا من النوع الصادق جداً. عندما يكون من المفترض أن ألتقي بأصدقائي لكنني لاأرغب في ذلك. لن أختلق الأعذار، بل أقول فقط "أنا متعب لذلك لن أخرج اليوم" "الأمر مزعج لذلك لا أرغب في الخروج". أنا أقول السبب الحقيقي. وأعتقد أن ذلك أفضل.

س: هل ستقوم بإنشاء حساب في الانستقرام؟
هينيم: لم أقم بإنشاء حساب بعد. لقد سألت تايون عنه وقالت لي "آآه لا بأس، هل ستستفح حسابا أوبا؟". أعتقد أنه من الأفضل لي أن أفتحه بعد خروجي من الجيش. إن أنشأت حسابا الآن، فذلك سيسبب لي الكثير من المشاكل ولمكتب sungdong أيضا.

معجبة: هينيم، لقد رأيتك تذهب إلى بار شيندونغ أوبا بعد عودتهم من أمريكا الجنوبية. هل استمتعت بوقتك؟
هينيم: لقد أدركت مدى أهمية الأعضاء بعد أن بقيت وحيدا في المسكن عندما سافروا إلى أمريكا الجنوبية.. لقد ذهبنا معا ذلك اليوم واستمتعنا كثيرا. إنهم يعرفون حقا كيف يلعبون. ㅋㅋ

أي بلد ترغب في زيارته بعد أن تخرج من الجيش؟ أنصحك بإسبانيا!
هيتشول: سمعت أن .. جزيرة إيبيزا جميلة للغاية! إنهاا في إسبانيا أليس كذلك؟ على أي حال، بدلا من الذهاب لحفلة موسيقية، أود  زيارة سويس.. أقصد السويد. أود الذهاب لقضاء بعض الأيام مع الفتى الذي قام بتسريح شعري الآن، Kwon-ee.

المصدر: heequeenTing / @nksubs@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

  1. هيتشولا ..جمالك ياخي انت وهبالك

    حلوووو بيدخل معم بسوبر شو ..عاد مافاته كثير من الرقصات مثل كانغ ان ..بس فري سنقل

    ..واوبيرا ..وسباي ..واللي قبل يحتاج يتذكرهن بس ..


    يفكر وش يتنكر بالسوبر شو ...عاد هذا تخصصك هينيم ..بأي شكل بيطلع بيقضي على الإلف .

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة