130503 ما حدث في راديو Sukira


ريووك: انا وابي نرتدي مقاسات مختلفة لذا هو لايمكنه ارتداء ملابسي,عندما كنا في أمريكا الجنوبية كان يوم ميلاد ابي ونسيت ان اتصل به ,شعرت بشعور سئ جدا !! ولكن على اي حال اعضاء سوبرجونيور تجمعو لان ييسونغ سيغادرنا قريبا ,كانغ ان شي اعتني بيوم ميلاد ابي ,عندما اخبرت الاخرين اني يجب ان اذهب الى انتشون قريبا ,كانغ ان كان مثل "لماذا لماذا" لابد وانه اشتراه من مركز التسوق اعطاني سترة ربيعية لأعطيها لوالدي عندما اذهب لزيارته في انتشون لقد تأثرت جدا,انا يجب ان اسلمها اليه قريبا!! من المحتمل ان ابي يسمعني الان ويتوقع ,انت يمكن ان تتوقع أبي انها سترة لطيفة جدا

ريووك: هل قمت بتعديل والتوافق مع اختلاف الوقت جيدا(حسب المنطقة)؟؟

هنري: نعم ولقد نمت كثيرا في الطائرة

ريووك: حقا ,جلست في المقعد بجانب هنري شي في الطائرة,و نام هنري شي تقريبا كل الرحلة ,اعطونا وجبات الطعام مرتين ,و4 وجبات طعام خفيفة في المنتصف بين الوجبتين واعتقد ان هنري أكل وجبتين فقط

هنري: انا,اعتقد اني لم أكل اي شي ,لاني كنت نائم نمت 20 ساعة"

ريووك: اعتقد انه اكل مرة عندما توقفنا في لوس انجلوس لتغير الطائرة

ريووك :5 مايو هو يوم ألاطفال في كوريا ,هل هناك مثل هذا الشئ في كندا؟؟؟

هنري: نعم

ريووك: هل في نفس اليوم؟؟؟

هنري: لا

ريووك: يوم الاطفال في كوريا يحصل الاطفال على هدايا وهم يأخذون يوماَ أجازة من المدرسة

هنري: حقاَ؟؟

ريووك: أنا أحصل على الهدايا من وألداي ايضا,لاني مازالت طفل بالنسبة الى والداي

هنري: "..."

هنري شي يبدو صعب جداَ اليوم (لانه لا يفهم نكات ريووك)

ملخص قصة اليوم:

فتاة تعرفت الى شاب من قبل صديقتها وسار الامر جيدا بينها وبين الشاب و تكلمو مع بعضهم البعض ويراسلون بعض ,عندما ذهبت الى الكاريوكي مع اصدقائها ارسلت له "اوبا بطاريتي ستنفذ ,وانا سأكون مع صديقاتي ,اعتقد انك ستكون نائم عندما أرسلك مرة اخرى" اجاب اعتقد هذا...عيوني (ثقيلة جدا) وقالت "حسنا^^

وتوقف الشاب عن مراسلتها بالكامل منذ ذلك الوقت ولم يتصل بها من وقتها"

الفتاة سألت دي جي Sukira والضيوف اذا قد قامت بعمل شئ خطأ؟؟؟

قال احد الضيوف قد يكون الشاب اساء الفهم ,بالتفكير ان الفتاة كانت تحاول قطع المكالمة عمداَ

ريووك: انا كنت في هذا الموقف من قبل .............."الفتيات"

ريووك: انا يمكن ان أرى كم هو يمكن ان يسئ الفهم ,هي يمكن ان ترسل رساله لتجعل الرجل يذهب الى النوم او يتوقف عن مراسلتها بكتابة "اسرع و توقف عن مراسلتي ....في رأيها "

ريووك أعطي Lady Jane قهوة من أمريكا الجنوبية كهدية

ريووك: اعتقد في المواعدة ان نسبة (من يدفع) هي 7:3 (7 للرجل و 3 للبنت) ,اعتقد نسبة 8:2 سيجعلني هذا ادفع اكثر!!!

ريووك: والداي اخبرني ان والدتي كانت تدفع عنه تقريبا في كل اللقاءات وكل الوقت تقريبا,أبي وعدها ان يعاملها جيداَ جداَ في المستقبل ,ولكن والدتي مازالت التي تدفع حتى النهاية كككككككك اعتقد انها عملت بشكل جيد لأنها انجبتني ~~~

ريووك: عندما كانت جدتي مريضة قبل ان تتوفي ,انتقلت للعيش معنا ,غرفتها كانت عبارة عن منطقة لغم وغير مسموح لي الذهاب اليها ,بطانية واشياء جدتي مازلت موجودة بها ,وهي كانت تحييني عندما أعود الي المنزل في أنتشون ,لذا عندما اذهب الى البيت اشعر انها ستخرج من غرفتها لتحيتي"

المصدر: Nksubs@NKSubs 

ترجمة للعربية:superjunior510@

تعليقات

المشاركات الشائعة