130516 ما حدث في راديو Sukira



عندما كنت صغيراً، كنت ابن أمي. كنت أنظر إليها دائماً، هي فقط. لدرجة أن والدي كان يشعر بالحزن. الناس يقولون الأبناء يحبون أمهاتهم. عندما بدأت مع سوبر جونيور، كنت غير قادر على الإتصال بها في كثير من الأحيان.
لا أعلم إن كنت قد كبرت أم لا.. منذ 7-8 سنوات، شعرت بالتعب النفسي وكنت غير قادر على التفكير في عائلتي.
لذلك، أمي شعرت بالحزن. أما الآن فأنا أتصل بها كثيراً ^^
أمي حالياً تمشي لمسافات طويلة.  انها ترسل لي الصور والنصوص مثل "ذهبت هنا اليوم ~ هنا ~ هنا". أمي ليس عليك إرسال صور كهذه.. إنها ترسلها كثيراً.

كنت غاضباً لهذا السبب.. هناك عمة في المسكن معنا تهتم بوجباتنا. إنها مثل الأم بالنسبة لنا. هي معنا منذ 8 سنوات.  أحدهم أتى إلى المسكن بسببي وقال بوقاحة "أعطوني بعض القهوة!". دونغهي وكانغ إن كانا معنا في المسكن وقد أحدث ذلك ضجة. دونغهي استيقظ لهذا السبب، خرج من غرفته وذهب لغرفة كانغ إن. لقد كنت غاضباً بسبب هذا الشخص الذي جاء في ذلك الوقت.

نذهب للأداء في الخارج في كثير من الأحيان، هذا كان عندما كنا في الطائرة عائدين إلى كوريا. عادة نحن نسافر في الليل لذلك ننام.. أما هذه المرة فكان وقت الغذاء لم يحن بعد.. لكن رائحة الطعام أتت من مكان ما.
دونغهي كان بجانبي، استيقظ وقال "يا، إنه وقت الطعام. استيقظ~". كان ذلك مضحكاً جداً. قلت له "لم يحن وقت الطعام بعد" لذلك عاد للنوم.

المصدر: jwon0508@
الترجمة الإنجليزية: NKSubs@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة