130520 Arabic - المؤتمر الصحفي لـ "HIGH SCHOOL MUSICAL" مع ريووك




ريووك: "أنا متخصص في الموسيقى الكلاسيكية التي يتم تأليفها في المعهد. أنا أيضاً جيد في لعب كرة السلة".

ريووك "أراكم في HSM!".

ريووك "أمس، لي جاي جين نام معي في غرفتي. غرفنا موجودة في نفس المسكن لذلك طلبت منه القدوم. لقد تحدثنا عن المسرحية قبل النوم. إنه دونغسينغ مقرب لي. إنه يعاملي بشكل جيد حقا ونتحدث عن همومنا في كثير من الأحيان. إنه صادق جدا. أعتقد أنني سوف أتعلم الكثير منه ".

ريووك "بدأوا في قراءة السيناريو في اليوم الأول. ليس لدي الكثير من الخبرة الموسيقية ولكن بدأوا على الفور. لا بد لي من الإحماء قبل البدء لكن التمارين كانت هي الإحماء. أثناء الغناء، دونغهو هيونغ كان جيداً جدا. أعتقد أن ذلك جميل. إنه جيد في التمثيل، وسيم، طويل القامة وجيد في لعب كرة السلة كذلك. صوته حميل جداً. لذلك سأحاول تعلم كل الأشياء الجيدة منه (ريوك يقصد أنه سيتعلم منه كل النقاط الجيدة)".

عضوة فرقة AOA "هذه مسرحيتي الموسيقية الأولى والسنبانيمز يعاملونني بشكل جيد". ريوك "أنا؟~" وجعل الجميع يضحك.

قال لي جاي جين "الجميع يتدرب رغم جدول الأعمال المكثف. ريوك هيونغ مذيع الآن، وليتدرب لمدة ساعة هو يأتي ذهابا وإيابا لمسافات طويلة. كنت مندهشا للغاية. نحن نجرب ونسجل بشكل فردي، ثم نرسل اللقطات لبعضنا البعض. نتدرب بينما نحن نشاهدهم. عندما أكون غائباً، ريووك هيونغ يدون تفاصيل التدريب أو يسجلها ويرسلها لي كملف. لقد تأثرت كثيرا. أصبحت دموعي تنزل لأنه يهتم بي على الرغم من جدوله المكثف. أنا شاكر له".

أجاب ريووك "في الايام التي لا أستطيع الذهاب فيها، دونغهو هيونغ يدون التفاصيل لأجلي. الفرقة والجميع في مزاج جيد. وإن كانت هذه بداية التدريب، نحن مليئون بالطاقة. لذلك أعتقد أننا سنقوم بعمل جيد".

ريووك "شخصياً، أحب الغناء، التمثيل والرقص مع بقية الممثلين. لذلك حتى وإن كنت أتدرب على مطقع يمكنني تجسيده لوحدي، أذهب لموقع التمارين وأتدرب عليه مع الآخرين. عندما أكون مع الآخرين، أشعر بالإرتياح".

ريوك "في مسرحية 'Temptation of Wolves'، كان لي دور جونغ تاي سونغ، وكنت مقاتلا في ذلك الحين. هذه المرة، أنا كابتن لفريق كرة سلة. أشعر أن الدورين كلاهما "صبياني" ومناسب لي. أنا قد أبدو قصيراً ونحيفاً، إلا أنني أملك بنية جسدية قوية.  أعتقد أنه ذلك واضح بالنسبة  للمنتجين. سوف أبذل قصارى جهدي".

ريووك "أنا حتى الآن لا أعلم إن كان هناك مشهد تقبيل في المسرحية أو لا، وإذا كان هناك واحد، سوف أبذل قصارى جهدي. أنا حقا أحب ذلك. المسرحية ستكون بثقافة أمريكية وليس ثقافة كورية لذلك...".

وتابع "أثناء التدريب، شعرت أنني أصبحت صديقا للجميع. لذلك أنا حقا أحب التمثيل في مسرحيات. SoYeon نونا بيضاء جداً وعندما رأيتها لأول مرة، كانت تملك صورة ملائكية. المعجبون يحبونها كثيراً. إنهم يتمنون لو يكون هناك مشهد تقبيل بيني وبينها..".

قالت Soyeon مازحة "إن كان هناك مشهد قبلة، سأجهز صوراً لتقسيم عيني".

واصل ريووك "إن كنت فتة، أود أن أمثل مشهد قبلة مع كانغ دونغ هيونغ".

ريووك "إن كنا سنحظى بمشهد تقبيل أو لا ذلك سيبقى سراً".

المصدر: NKSubs@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة