130524 ماحدث في راديو Sungdong Cafe




هينيم: بقي لي 99 يوماً فقط (في الجيش)؟ أنا لم أتجاوز 99 يوما حتى مع صديقة من قبل.

مستمعة: كيو أوبا قال أنه يجب عليك الذهاب إلى "Real Man" هل ترغب في العودة إلى راديو ستار؟
هينيم: ليس علي العودة. أنا لا أفكر في العودة إلى المكان الذي اعتدت أن أكون فيه من قبل. علاوة على ذلك، كيوهيون يقوم بعمل جيد هناك. لا أفكر في الرجوع. علي تقديم برامج منوعة أخرى.

مستمعة: ماذا تفعل عندما تكون غاضبا؟
هينيم: عندما كنت أصغر سناً، كنت أرمي الأشياء عند عدم قدرتي على التحكم في أعصابي. بعدما أنتهي، الأشخاص الذين يبقون معي كيبوم، هانكيونغ وجاي يأتون ليسألوا إن كنت بخير ثم نحن الأربعة ننظف الفوضى معاً.

هينيم: كثيراً ما أسمع هذا من الناس، "كيم هيتشول ليس مثل الفنان. هو نفسه على خشبة المسرح وفي الحياة الواقعية". عند بدايتي، سمعت الكثير من الناس يقولون أنني غريب ولا أملك أي أسلوب. لكن بعد سنوات، لاحظوا أنه حتى مع شخصيتي هذه، لا أسبب المشاكل.

هينيم: الجميع، لقد قلت هذا مرات عدة. ما زلت غير متأكد من خططي للانضمام إلى سوبر شو 5.  لذلك لا يمكنني أن أعدكم بشيء الآن.

مستمعة: أوبا، أين ستبقى بعد زواجك؟ في المسكن؟ أم مع والديك؟ هل ناقشت هذا مع الأعضاء؟
هينيم: سيكون من الرائع البقاء في المسكن بعد زواجي. ههههههههه. في أيامنا هذه، الناس لايبقون مع أوليائهم كثيراً، أليس كذلك؟ هممم، أين يجب أن أبقى؟

مستمعة: متى كانت نقطة التحول في حياتك؟
هينيم: أول نقطة تغير في حياتي كانت سنة 2006، عندما تعرضت لحادث. عند بدايتي، ظللت أتحرك للأمام دون توقف. بعد الحادث، فكرت كثيراً في نفسي. هل كان هذا لأنني كنت أمضي للأمام كثيراً؟
نقطة تحولي الثانية كانت منذ 5 سنوات عندما كنت أؤدي في الولايات المتحدة. أثناء الحفل، تلقيت مكالمة تقول أن جدي ليس على مايرام. لذلك عدت إلى كوريا على الفور. لكن جدي كان قد فارق الحياة عندما وصلت، لذلك شعرت بالأسف الشديد لذلك. بعد ذلك الوقت، بكيت كثيراً. شعرت أنني قد كبرت حقاً في ذلك الوقت. كان ذلك عندما توقفت عن تحطيم الأشياء من حولي. هاهاها.

مستمعة: ليتوك أوبا قبل كانغ سورا في آخر حلقة من WGM.
هينيم:.... حقاً؟

المصدر: heequeenTing@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة