130507 ماحدث في راديو Sukira



عندما نطلب انا وشيندونغ هيونغ الدجاج انا لا أكل الاجزاء التي بالخارج (الخبز و الجلد) ,شيندونغ يأكلها كلها ,أنا أكل الاجزاء الجافة مثل صدور الدجاج جيدا,شيندونغ لا يحبها لذا نحن نتفق جيدا!!

ريووك: اي عضو سيكون لديه معاكسة لي (يقصد عكس شخصيتة) ؟؟؟ كيوهيون شي؟؟؟؟ من ....؟؟؟ لاني كنت انطوائي جداَ,مثل ما حدث لأونهيوك شي ,بعد القيام بعمل الدي جي بمفردي,الناس أخبروني اني اصبحت منفتح ,الاعضاء يسحبون جوانب مني لم أكن اعرفها من قبل

---

ريووك: في الحقيقة سمعت من كيوهيون شي انكم ذهبتم سويا في رحلة

جاي بارك: لا لا ..ليست رحلة

ريووك: سوية مع ألاصدقاء الاخرين؟؟؟

جاي بارك : نعم لكنها ليست رحلة ذهبنا الى منتجع تزلج !!!

ريووك: حقا؟؟

جاي بارك: يب يب ~~

ريووك: رائع,الذهاب الى منتجع التزلج يمكن أن يعتبر رحلة أيضا!!

جاي بارك: آه ...أذا هذا هـو

ريووك: نعم

جاي بارك: أري هذا, صحيح ثم ذهبت في رحلة مع كيوهيون

ريووك: يا ممتع,يبدو انك وكيوهيون اصدقاء مقربين

جاي بارك: نعم ,انا وكيوهيون نتقدم جيداَ

ريووك: جي بوم شي لديه حقا وجه طفولي وصغير ^^

جاي بارك: صحيح انا وريووك شي لدينا مظهر صغير ونحن في الـ27 حقا,لذا نعم

ريووك: ماعدا كيوهيون..

جاي بارك : كيوهيون...لا ....كيوهيون ليس لديه مظهر صغير !!!

ريووك: pwahahahaha

جاي بارك : هو ليس كذلك ~~

ريووك: يضحك ^^

 المصدر: @honeydewname

ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة