130529 Arabic - مقابلة مجلة "Date With" مع دونغهي وإيونهيوك



موعد مع سوبر جونيور - مقابلة دونغهي

س: أنت رومنسي إلى أي حد؟
أنا أحب الأحداث، لذلك دائماً أجهز السيناريوهات في عقلي لأقدم لصديقتي المطمئنة مفاجأة!

س: إلى أي حد أنت نبيل؟
ستكتشفون ذلك بعد أن أذهب لليابان!

س: ماهي نقاط قوتك؟
أعتقد أنني أمتلك شخصية خاصة جداً (يضحك) عندما أوصلها للمنزل، علي التأكد من سلامتها ودخولها المنزل. عندما أتصل بسيارة أجرة، سأسجل رقم لوحة السيارة.

س: ماهو مستوى حماسك؟
استعمال رموز للتعبير عن الحماس هو شيء غامص نوعاً ما، إن كان شخصاً تحبه، بالتأكيد ستكون متحمساً.

س: مستوى الإلتزام؟
بالطبع لا! لا تقلق. لأنني لن أقيدك بي. (أعتقد أنه يقصد مستوى التعلق/ الإرتباط).

س: ماهو نوع الموعد الذي تريد أن يكون بينك وبين صديقتك؟
الأشياء التي أريد فعلها بكثرة هي، إن كان هناك مشغل MP3، سيقوم كل واحد منا بارتداء سماعة لنمشي معاً في الشارع. كذلك، في الصباح، عندما تكون نائمة سوف أنهض لأجهز لها وجبة الإفطار. ثم أقدمها لها عندما تنهض. سيكون لطيفا إذا كان بإمكاني القيام بذلك.

س: ماهو نوعك المثالي؟
أحب الفتيات اللواتي يملكن أصابع جميلة! لذا إلى الجميع، يرجى الإهتمام بأيديكم جيداً. سأحب أي شخص لديه أيدي جميلة! (يبتسم).

س: أي نوع من النساء تفضل، من ناحية الشخصية؟
النوع الكريم.. النوع النقي.. وأحياناً، النوع المثير.

س: ماهو نوع المواضيع التي تحب مناقشتها مع الأصدقاء الذكور؟
بخلاف موضوع الفتيات، نحن نتحدث أيضا عن الموسيقى، ونتشاركها معاً. نحن نتحدث كذلك عن أشياء مرتبطة بسوبر جونيور، مثل الفكرة التي سنقدمها في الحفل القادم، وعما إذا كان الإلف سيتقبلون هذه الأفكار أو لا، لقد تحدثنا عن ذلك كثيراً. كما أننا تحدثنا كثيراً عن كانغ إن.

س: أي نوع من الفتيات يناسب الأعضاء؟
أنا وكانغ إن، نحب الفتيات الكبيرات في السن. الفتيات اللواتي يكن قادرات على التحكم فينا.

---------------------------

موعد مع سوبر جونيور - مقابلة إيونهيوك

س: إلى أي حد أنت رومنسي؟
(تصنيف 5 نجوم) في الواقع، يمكن أن يكون هناك نجوم أكثر~ شخصيتي من النوع الذي لايحب التعبير عن نفسه، لا أستطيع التعبير سواء أمام العائلة أو الأصدقاء. لكن هناك شخص واحد فقط يجعلني أعبر عن نفسي بشكل صحيح! هذا الشخص هو صديقتي! (يضحك) أمام والدي، أريد أن أكون هكذا لكنني لا أستطيع. لذلك عوضاً عن ذلك، أقدم لهم السيارات والمحلات كهدية (يبتسم).

س: إلى أي حد أنت نبيل؟
(3 نجوم) كرجل، أعتقد أنني يجب أن أكون قادراً على القيام بأساس كوني رجل نبيل.

س: مستوى اللطافة؟
(5 نجوم) بالتأكيد، لن أقوم بأشياء تزعجها. إن قالت لي أن التغيير سيكون أفضل (تغيير الشخصية / العادات)، حتى لو كان ذلك شيء أحب القيام به أو من عاداتي، سوف أغيره دون أي سؤال.  هذا لا علاقة له باحترام الذات (يبتسم).

س: مستوى الحماس؟
(5 نجوم) أنا من النوع المتحمس جداً، سأبدأ بكتابة رسائل حب لأرسلها لها، كما أنني أحب تلقي رسائل الحب. كما أنني سأضع لها مرة الحلويات ورسالة في صندوق الرسائل خارج منزلها.

س: ماهي الأشياء التي تفضل القيام بها مع صديقتك؟
أود السفر إلى الخارج، أنا أحب السفر منذ فترة طويلة. لذلك أريد أن نسافر معاً. باريس هي الأفضل. أول مرة سافرت فيها كانت إلى باريس. عندما ذهبت سنة 2009، بينما كنت أسير ببطء في الشارع، فكرت "آآه هذا مكان رومانسي". حتى يومنا هذا، تلك الصورة لاتزال في عيني. إذا كان ذلك ممكنا، أود حقا أن نذهب إلى هناك معا. أريد أن نجهز خطط السفر معاً، أشياء نريد القيام بها في مكان العطلة لأن عملية التخطيط مثيرة للإهتمام، لذلك أحبها. إذا وجدوا هذا مزعجاً، سأخطط لكل شيء بنفسي، ثم أقول لها الخطط بسعادة كبيرة.

كذلك، أحب القيادة. أريد تجربة القيادة في الليل. أريد أن أقود إلى شاطىء البحر، نتناول الطعام، ثم نطلق الألعاب النارية لتكون نهاية جميلة.

س: ماهو نوعك المثالي؟ هل تغير نوعك المفضل من الماضي إلى الحاضر؟
في الماضي، اعتدت أن أركز على المظاهر الخارجية. الآن، ما يهمني أكثر هو الصفات الداخلية، إن كانت تهتم بالآخرين. كلما أرى أكثر، أدرك أن الأشخاص الحذرين هم المفضلون بالنسبة لي.

س: أي نوع من الموضة تحبه على النساء؟
لا أحب النوع الذي يكشف أجزاء كثيرة من الجسم. أحب النوع غير الرسمي. مثلاً ملابس Lin Soo Jung (غير متأكد من الإسم) في مسلسل "آسف، أنا أحبك" وتصفيفة شعرها كذلك. لطيف قليلاً، وطبيعي أيضاً.

س: ماهو نوع المواضيع التي تحب مناقشتها مع الأصدقاء الذكور؟
على سبيل المزاح، نتحدث عن الأحداث اليومية ونحن نعبث في الأرجاء. وبإجابة جادة، بما أننا قد بلغنا سن التجنيد، نحن نقلق دائما حول كيفية ملء المناصب المتبقية الفارغة. في الواقع، حتى الآن، لايوجد أي فرقة تم تجنيد  أعضائها ولاتزال مستمرة، لذلك نريد المواصلة معاً. ونتيجة لذلك، نحن قلقون حول هذا الأمر.

س: أي نوع من الفتيات يناسب الأعضاء؟
كانغ إن قال ان عليه أن يجد شخصاً يفهمه. إن لم تكن قوية وذكية مثله، إذاً بالتأكيد ليست نوعه المفضل. بالنسبة لدونغهي، يحب أن يقوم بأشياء للآخرين، لذلك يجب أن تكون إنسانة تقدم له الأجوبة، شخص يمتلك الكثير من العواطف سيناسبه.

س: ماهو الشيء الذي تريد أن تقوله لك صديقتك؟
(نقول معا) عندما نكون معاً، مهما فعلنا سيجعلني ذلك سعيداً على الفور! أحب هذا.

س: كلمة لا تريد أن تسمعها منها؟
خيبة الأمل، أنا حقاً لا أحب سماع هذه الكلمة. بعد سماع ذلك، أشعر أن صدري يتمزق، لذلك هي كلمة شر.

س: قل شيئا لطيفاً لصديقتك (القراء)؟
شيء خاص جداً وجميل جداً، ربما في المرة القادمة. (يضحك)

الترجمة الصينية: Hot-Ice熱冰 / 菊皮皮菊PP
الترجمة الإنجليزية: mish_shellx@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة