130510 فان اكاونت - لقاء معجبة مع هنري




المعجبة ذهبت الى مطعم هندي ومع والدتها ، جلست وطلبت عندما دخل رجلان الى المطعم. كان مظلم الى حدٍ ما بالداخل لم تستطع رؤية وجوههم جيداً ولكن غريزة الفتاة المعجبة اخبرتها ان احدهم يشبه لهنري. استمرت في النظر اليهم من طاولتها وتفكر ما اذا كان حقاً هو وعندما قال الرجل الى اجاشي المطعم "طاولة لاثنان" وقام بعمل اماءة بيده. مع ذلك، علمت على الفور انه حقاً هو. كككك

قلبها كان يدق كالغضبان ولم تستطع التوقف عن النظر، والدتها نظرت الى تعابيرها وقالت "بماذا تنظرين بعين كبيرة كذلك.. هل هي مرتك الاولى في رؤية مشهور؟ ياللافتقار.." حتى والدتها كانت تعلم بانه يجب ان يكون مشهور. ارادت ان تقول لوالدتها انه يشبه هنري لكنها لم تتكلم بشكل جيد مع والدتها عندها قالت امها "عندما نظرت فيه عرفت ذلك على الفور. حسناٍ ذلك هنري." هي ووالدتها ذهبت الى SS5 معاً لذا هي تعرف اوجه اعضاء السوجو و السوجو ام. رائع 

هنري كان يحاول قتلها بجلوسها على الطاولة المجاورة لهم، أمامها لذا عندما تنظر الى الاعلى تستطيع رؤية وجهه بوضوح. سمعت هنري  يطلب بالانجليزيه and spazzed on the inside. انتهت من الاكل لم تعلم اذا كان باستطاعتها ان تقترب منه وتساله للتوقيع، ذهبت الى دورة المياه لتتصل بصديقتها لتسالها حول نصيحة. اخبرتها صديقتها ان تذهب والا ستموت بالندم عليه ورجعت الى طاولتها حتى الان انهيار عقلي وامها قالت نفس الشيء لها. 
ذهبت الى الاسفل وخارج المطعم لسيارتهم بينما والدتها كانت تدفع للطعام. في السيارة بعد التفكير المتعب قررت بان تفعلها، لذا ركضت بسرعة الى المطعم مرة اخرى وبالحظ امها كانت الى الان تدفع وهنري كان موجود. 

لذا بتوتر ذهبت الى طاولتهم وصديقه الذي كان يقابلها قال لهنري "نعم اعتقد بانها معجبتك؟" بالنظر اليها تحمل ورقة ملاحظة وقلم. كانت خجولة جداً ولكنها استجمعت الشجاعة "هنري.............". سمعها ونظر اليها. اعتقدت بانه وسيم شخصيا. كان لدى هنري التعبير مثل "من هذه؟ هل من الممكن ان تكون شخصاً اعرفه؟" وعندها قال "امممم..اهلاً..؟" وبشكل غير ملائم صافحوا الايادي. 

المعجبة: "هنري..." 
هنري: "نعم؟" 
المعجبة: "انا...سوجو..." (بالكوري) 
بدات بالتحدث بالكورية بالبداية لكنها اصبحت فارغة وبعدها تكلمت بالانجليزيه. قالت بانها معجبة كبيرة للسوجو وكانت تعلم بانه كان ياكل وانها متاسفة لمقاطعتهم لكنها كانت متوترة جداً (تعتقد بان تلك هي فرصتها الوحيدة) وانها معجبة به حقاً لذا.. – كانت تتكلم بسرعة وتثرثر، انها المرة الاولى التي تعلم بها انها تستطيع التحدث بالانجليزيه. لول. واخيراً تكلمت بالكورية مرة اخرى.

المعجبة: "وقع ارجوك... فقط مرة.." 
هنري: *يبتسم* "نعم~هيهي" 
المعجبة: *فرحة جداً تقريباً بكت* "اوبا انا اعتذر حقاً.. انت تاكل.. انا متاسفة جداً" 
استمرت بالاعتذار بعدها قال لها  هنري بلطف شديد "لا بأس.. لماذا انتِ متاسفة؟" واخذ ورقتها وقلمها.
هنري: *بلطافة* "ما اسمك؟" 
المعجبة: "سونغ اون" 

هنري كتب الى سونغ اون.. وفجاة توقف وسالها
هنري: "آه.. عمرك..؟" 
المعجبة كانت مضطربة لماذا سال هذا لكنها اجابت فقط "97-خط". هنري كان كانه يدرس ذلك بصعوبة. تحت توقيعه الكبير كتب "شكراً" (بالكورية) ولكنها كان يصارع عندما كتب "وو" في كلمة "كوماوو" 
هنري: "اممم.. "وو" تكتب كذلك صحيح؟؟" 
المعجبة: "نعم انها صحيحة" 

هنري سال عن عمرها من الممكن بسبب انه يكتب شكراً الرسمية للمعجبين الاكبر منه عمراً كوماوو للاصغر عمراً

كانوا يتكلمون بالكورية وفجاة سالها هنري بالانجليزيه 
"كيف رايتيني؟"
المعجبة: "كنت اكل هنا، بجانب طاولتك" (بالكورية) 
هنري: "اوه حقاً؟؟ لم الاحظ ذلك" (بالكورية)
هنري ارجع كتاب ملاحظاتها وقلمها، قالت انه كان لطيف جداً عندما يتكلم بالكورية.
المعجبة: "شكراً جزيلاً لك. انت تاكل انا اعتذر حقاً، ارجوك تمتع بوجبتك" وغادرت المطعم.

الترجمة للعربية: siwon407b
الترجمة للانجيليزية: ~Puteri  이슬

تعليقات

  1. يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحظاهااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة