190519 رسائل إلى جونغوون من والديه



رسالة من والدة جونغوون

بني~~~
هذه والدتك !! فايتنغ، ابننا ~~♥
فايتنغ!!! أنا أحبك ~^^♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

رسالة والد جونغوون

بني، هل أنت تقوم بعمل جيد؟
كان علي كتابة رسالة لك في وقت مبكر لأعبر لك عن مشاعري. آسف على التأخير.
لقد مر أسبوعان منذ التحاقك بقسم 35 في جيونجو. الوقت يمر بسرعة.
قبل تجنيدك بيوم، عندما رأيت شعرك القصير، شعرك الثمين أصبح أقصر. شعرت بالحزن.
كنت قلقاً على عدم قدرة ابننا على تحمل التدريبات، وأيضا إذا كنت ستكون بخير مع بقية الجنود الذين قد يكونوا أكبر منك في العمر ...
مع كل هذه الأفكار، قلقت أكثر عليك وشعرت بالحزن. ولكنني أيضا شعرت بالفخر لأن ابني سوف يشارك فيما يقوم به كل رجل كوري. ظهرك ليس في حالة جيدة، هل أنت قادر على تحمل ذلك؟ أنا قلق نوعاً ما حول ذلك. لكنني أعتقد أن ابننا سيكون بخير. أمك وأنا على ما يرام لذلك ليس هناك ما يدعوك للقلق ~
أنت وأنا كلانا يعرف أنه يوم التجنيد، الكثير من المعجبين الكوريين والأجانب انتظروا تحت أشعة الشمس لمدة. كم كان ذلك مؤلماً، أن تذهب دون تحيتهم؟ أغلبية المشجعين قادرون على تفهم مشاعرك. لذلك لا تشعر بالحزن واستقبل الأسبوعين المتبقيين من التدريب بشكل جيد. آمل أن أراك مرة أخرى، تبدو بصحة جيدة.
بني! فايتنغ~~
أنا أحبك بني !!♥♥♥

المصدر: NKSubs@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

  1. واااو خنقتني العبرة , كلامه والده جميللل

    ردحذف
  2. ب_ب فايتينغ اووووبا . .نععم نححن نتفهم ذلكك ونحن ننتظرركك للأبد

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة