130528 ماحدث في راديو Sukira




ريووك: هنري سيأتي إلى سوكيرا اليوم! أنا سعيد للغاية.

ريووك: مرحباً معلم هنري ~
هنري: مرحباً ~
ريووك: لماذا أنت أنيق اليوم؟
هنري: أنت أنيق اليوم كذلك~

"المسرحية الهزلية"

عبارة اليوم "إنها المرة الأولى التي أسمع فيها هذا"
(هذه هي ترجمة المسرحية الهزلية)
ريووك: هنري، هل سمعت؟
هنري: ماذا؟
ريووك: هل علي أن أخبرك.. ؟
هنري: ماذا ماذا؟
ريووك: حبك الأول "Sandy"، ستتزوج الشهر المقبل.
هنري: ماذا؟ إنها المرة الأولى التي أسمع فيها ذلك!
ريووك: وسوف تتزوج من السنباي دونغهي!
هنري: ماذا؟ ذلك الفتى اللعوب؟ علي أن ألتقي بها!
ريووك: لماذا ستقابلها؟
هنري: لن أستطيع رؤيتها بعد أن تتزوج صحيح؟ لذا سأذهب لرؤيتها!
ريووك: لا لا، فقط عليك نسيانها والقدوم معي إلى النادي~

ريووك: "هنري يصبح أنحف هذه الأيام.."

ريوك قال أنه عندما كانت يتبع حمية، كان يبحث في الإنترنت عن طعام صحي. بما في ذلك البطاطا الحلوة. وقال أنه يحفظ جميع أنواع البطاطا الحلوة.

ريووك: "لدي جميع أنواع الآلات أيضاً. لدي آلة تجفيف الطعام، آلة الفشار، آلة صنع العصير، الخ. أعتقد أنني حصلت عليها لأنني كنت مدمناً على شراء أشياء تخص الطبخ.
ضيفة: من عادة النساء الشراء، وليس الرجال.
ريووك: ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

الضيوف يسمون ريووك "الأم الطباخة الكبيرة". عندما قال ريووك أنه يملك آلة تجعل الحبار على شكل قطع خبز قال الضيوف أنه قد تجاوز الأم الكبيرة.

ريووك قال أنه عند صغره كان رئيساً للفصل الدراسي الأول، لكنهم غيروا رئيس الصف في الفصل الثاني لأنه كان صارماً جداً ㅋㅋ

ريووك كان في السنة الأولى ثانوي (الصف العاشر) عندما بكي أمام الجميع لأنه فقد مكانه كرئيس للصف.

ريووك: "هناك أوقات أكون فيها شارد الذهن، ويسألني عضو دائماً "ريووك هل أنت بخير؟ هل أنت بخير؟" حتى أننا تشاجرنا على هذا مرة. أنا بخير، لقد كنت شارداً فقط. لكن العضو سيزعجني ويسألني إن كنت بخير. أكون أفكر أو شارداً فقط.

ريووك: "أنا أتدرب للمسرحية الآن، أعتقد أن الجميع متعبون. نحن نعيد الكثير من الأشياء، ونتعلم أشياء جديد..."

ريووك: "سأقدم مهمة. عودة إكسو قريبة.. والمهمة هي، على جميع أعضاء إكسو تحميل تطبيق سوكيرا. سوف نتأكد من ذلك إذا حضروا إلى هنا. لا أعلم إن كانوا يستمعون إلي الآن، لكن على معجبي إكسو المسارعة لإخبارهم~".

المصدر: NKSubs@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة