130526 ما حدث في راديو Sukira




ريووك "أنا لم أذهب إلى ناد من قبل أبداً. أعضاء سوبر جونيور والمدراء حاولوا تأجير المكان من قبل للعب. لم يكن مسموحاً للناس العاديين الدخول، فقط نحن. لم يكن هناك الكثير من الأعضاء الذين لم ينضموا لواحد من قبل. على أي حال نحن نلعب كرة السلة، كرة القدم ونقوم بشواء اللحم. . ولكن نحن مغنون أيضا! أردنا أن نشعر "بالصوت" في النوادي لذلك ~ حاولنا في الآونة الأخيرة .. وكان ذلك مختلفا".

ريووك "ذهبنا للعب وشواء اللحم. كما قمنا بتأجير منزل مثل منازل العطل لنلعب كرة القدم وأشياء مثل هذه حوله. لعبنا كذلك كرة السلة~ كان ذلك ممتعاً. نحن في العادة نذهب لعطل مرتين أو 3 مرات. هذا يجعلك أقرب لبقية الأعضاء. كانت تجربة جيدة".

ريووك "السنة الماضية، ذهبت لليونان. وعدنا ان نسافر مرة أخرى هذا العام.. نذهب أنا، إيونهيوك وكيوهيون.. إلى أستراليا؟ أريد تجربة الذهاب إلى أستراليا. لم نسافر إلى هناك مطلقاً لذلك.. أو زيارة المناطق الريفية في المملكة المتحدة ستكون تجربة جيدة كذلك!"

ريووك "عندما يكون عندي تدريب مع إيونهيوك وأشعر أنني 'متعب، ولا أريد الذهاب'. أقول "أنا مريض اليوم~". لكن المدرب هيونغ وإيونهيوك يعلمون أنني أكذب. يقولون 'آه، إنه متعب اليوم' ".

المصدر: jwon0508@
الترجمة الإنجليزية: NKSubs@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة