130522 Arabic - مقابلة مجلة "Dazed and Confused" عدد يونيو مع كانغ إن

س: ماهو الموضوع الذي تفضل أن نتحدث عنه؟
لايهمني الموضوع الذي نتحدث عنه

س: ماذا تفعل في هذه الأيام لقضاء بعض الوقت؟
أنام معظم الوقت في الصباح. ثم أشاهد الأفلام والأعمال الدرامية الكورية التي اشتقت لها.

س: ماهي الأعمال التي استمتعت بمشاهدتها؟
"New World" مهارات هوانج جونغ مين هيونغ هي في الواقع.. "هو حقاً ممثل". أعتقد أنه أفضل ممثل. استمتعت كذلك بـ "War Against Crime: The Golden Age of the Bad Guys".

س: عندما يقرأ الناس مقابلات مثل هذه، قد يقول البعض "هل كان ممثلاً من قبل؟"
إن حصلت على فرصة، أود التمثيل مرة ثانية. لقد جربت ذلك في الماضي. في البداية دخلت إلى شركة SM  كمتدرب يود أن يصبح ممثلاً. ولكن الآن، أهم شيء بالنسبة لي هو أن أكون مغنياً، لذلك لا أريد أن أؤثر على مشواري الغنائي بالتمثيل.

س: لايمكننا تخطي موضوع "SNL Korea" مع سوبر جونيور. لماذا لم تشارك؟
شعرت أنني ضد القيام بالكوميديا. المنتج جانغجين قال لي أنه علي أن أشارك في التمثيليات المضحكة المباشرة، لكنني لم أكن جاهزاً لذلك. فكرت "كيف لي أن أظهر وأنا أضحك وأبتسم؟".

س: لذا كنت تعتقد أنه يجب أن لا تظهر أي مشاعر؟
كذلك اعتقدت أنه لايجب علي البكاء. عندما ذهبت لمدة 3 سنوات، الأعضاء عملوا بجد وكنت قادراً على العودة لأشكرهم. شعرت أنه مهما كنت سعيداً أو حزيناً، ليس علي الضحك بصوت عال جدا، أو البكاء كثيراً. عندما تلقينا جائزة القرص الذهبي في جاكرتا، كنت على وشك البكاء. أديت "Sorry Sorry" مع الأعضاء، لكن بسبب تلك الحادثة، لم أتمكن من الذهاب إلى مراسم توزيع الجوائز. كانت الجائزة الأولى لي بعد وقت طويل، لذلك شعرت بالإختلاف. لازلت أشعر بالندم على ذلك، لذا أشعر أن وقتي توقف أثناء الترويج لألبوم "Sorry Sorry".

س: كيف كانت حالتك بعد الحادث؟
لقد خجلت من نفسي. أنا فعلا لا أحب الذهاب إلى الأماكن التي لا أشعر فيها بالإرتياح. كذلك أكره أن أكون في حالات غير مريحة. أنا من النوع الذي يعيش ليظهر من هو فقط، لكن (بسبب الحادث)، كنت غير قادر على فعل ذلك، مما جعلني أشعر بالإحباط. شعرت بالحزن كذلك للإحباط الذي سببته للآخرين. لكن قلت "لايجب أن أستسلم الآن لأن صورتي سيئة أمام الناس.علي العيش باجتهاد". قبل ذلك الحين، تجنبت لقاء الناس. عندما كان الأصدقاء ينادونني ويقولون "دعنا نذهب لشرب بعض سوجو" كنت أرفض ذلك. في وقت لاحق، غيرت رأيي قليلا، وبدأت بزيارة مطعم الأرز الموجود أمام المسكن.

س: لماذا اتبعت حمية غذائية؟ شيندونغ يفعل ذلك أيضاً
أكبر سبب كان الوعد الذي قطعته مع الأعضاء. أعلم أنهم كانوا قلقين علي حقاً، لذلك اتبعت هذا النظام الغذائي.

س: ماهو الشيء الذي لم يساعد نظامك الغذائي؟
لم يكن هناك أي شيء لم يساعد. خلال 27 يوم التي اتبعت فيها هذه الحمية، لم أكن أخرج من المنزل. كان ذلك صعباً، لكنني لم أتألم كما اعتقدت. الجميع يقول لي الآن، "من أنت؟" (يضحك).

س: هل تريد حرق كل الصور التي كنت تبدو فيها بديناً في الماضي؟
لا، لازلت أنظر إليها حتى الآن. الى حد القول، "دعونا لا نعود إلى كيف كنت وقتها".

س: مع ذلك، ماهي الصورة التي تود محيها؟
صورة التقطتها مع صديقتي السابقة. هاها، أنا أمزح.

س: واحدة من أغاني سوبر جونيور تسمى "Sexy, Free & Single" هل أنت كذلك بالفعل؟
أنا لست مثيراً لكنني حر. في الماضي، كنت "حراً" جداً. كنت مسبباً للمشاكل. الآن، حتى وإن كنت أود الظهور "حراً"، الآخرون يقولون لي لايجب علي فعل ذلك. أنا لا أضر جسدي، أفكاري قد تغيرت، وكبرت في العمر. لذلك أنا حذر حول كيفية ظهور أفعالي للآخرين. مع ذلك، أعتقد أن هناك "حرية" بداخلي. وليست لديك الكثير من التجارب في المواعدة.

س: أعتقد أن هذا كذبة.
قد تظهر صورتي بهذه الطريقة، لكنني قمت بالمواعدة 4 مرات فقط حتى الآن. الناس يعتقدون أنني مستهتر، لكنني لا أعرف الكثير عن النساء. هذا هو مصدر قلقي الأكبر. في بداية هذا العام، شعرت بالوحدة لكن أعتقد أنه ليس لدي "الحرية" لمواعدة أي شخص الآن.

س: على عكس الأعضاء الآخرين، الذين هم مشغولون، لديك الكثير من وقت الفراغ؟
أحب الأصدقاء الرجال، لذلك عندما نلتقي نذهب للعب غولف الشاشة. على الرغم من عدم قدرتي على اللعب بشكل جيد. نحن أيضا نذهب الى الصيد. هذا يبدو مختلفا عني، أليس كذلك؟ أنا كذلك لدي هذه الجوانب. أحب الشموع المعطرة كذلك، حتى أنني آخذها معي للخارج.

س: هل لديك شموع معطرة في غرف الفنادق؟
نعم، أشعل واحدة في الحمام واخرى إلى جانب سريري.

س: الأعضاء لا يضحكون عليك؟
لا. حتى أنني أحتاط بجل الإستحمام.

س: هل تهتم ببشرتك في كثير من الأحيان؟
لا، لا أفعل ذلك. حتى أنني لا أضغ أي غسول.

س: هذا عكس صورتك. رجاء تحدث عن جانبك الرجولي
أنا أتخلى عن الاشياء بسرعة.

س: هل تعتقد أن هذا صفة رجولية؟
أجل. ليس علي التأسف عن أي شيء. أنا سريع التخلي عن الفتيات، الوظائف وأي شيء لا يمكنني الحصول عليه. أريد أيضا أن أظهر بهذه الطريقة للآخرين. حتى وإن كان عندي ندم، أقوم بإخفائه. حتى أنني لا أقول "آه، هذا عار".

س: هل أيضاً لا تحظى بشعبية كبيرة، كمغني؟
أعتقد أن هذا سيكون صعباص جداً بالنسبة لي إن حصلت على شعبية أكثر من هذا. لا أملك شعبية كبيرة. أعتقد أن ذلك جيد للتحضير المبكر إن كنت لا أحظى بنفس مستوى الشعبية الذي لدي الآن.

س: كيف تحضر لذلك؟
كنت أفكر في ذلك كثيرا مسبقا. إذا كنت لا، أعتقد أنني سأكون وحيدا جدا عندما أواجه الأمر في وقت لاحق. عندما يطلب أحدهم توقيعاً الآن، أقول أولاً "شكراً". من الواضح أن الأمر محرج أن تطلب توقيع أحد ما.. لذلك أنا ممتن لهم.

س: هل كنت تفكر بنفس الطريقة عند بدايتك؟
لقد تغيرت كثيراً. بعد عودتي من الجيش والأخطاء التي ارتكبتها، تغيرت كثيراً. عندما جاء المعجبون لرؤيتي في الماضي، كنت أقول "المعجبون، أتوا لرؤيتي". لكن الآن عندما يأتون لرؤيتي أقول "لا بد أنهم انتظروني لفترة طويلة بعد القيادة هنا لساعات" وأشعر بالامتنان. الأشياء التي وجدت أنها "أسائية" في الماضي ليست التي أعتبرها "أساسية" الآن. أنا لست مغنياً لأن أحدهم صنعني، أنا مغني لأنني أود فعل ذلك. لم أكن قادراً على فعل ذلك لمدة 3 سنوات. أردت حقاً العمل بعد ذلك. كانت وظيفتي.. لكنني لم أكن قادراً على ممارستها. لذلك كانت هناك طريقة واحدة فقط لأشعر بالراحة. أنا حقاً استسلمت في ذلك الحين. عندما ذهبت إلى الجيش، اعتقدت انها كانت النهاية بالنسبة لي. "كيف لي أن أقف أمام الجمهور" كان مافكرت فيه. كوني قادراً على الأداء مرة أخرى هذا كله بفضل الشركة والأعضاء.

س: لقد أديت أغنية "Around 30's" لـ Kim GwangSuk في سوبر شو 5. هل أنت من اخترتها؟
أيام قليلة قبل عودتي من الجيش، الجميع كان يستعد للنوم، وسألني جندي أقل مرتبة "كيم يونغوون، ماذا ستفعل بعد عودتك؟" لم أعرف بماذا سأجيبه. قلت "لا أعلم" فسألني "هل تعرف أغنية "Around 30's" لـ Kim GwangSuk؟" فأجبت "أجل أعرفها". فقال "ستكون في الثلاثين من عمرك عند عودتك، أليس كذلك؟" أجبت "لا أزال في سن 29". هذا الجندي يستمع لهذه الأغنية كل ليلة قبل النوم، وقال أن الأغنية تذكره بي. طلب مني أن أغنيها في مكان ما عند عودتي. بعد سماع كلماته، سمعت الأغنية مجدداً وبدت وكأنها عني. لذلك، أثناء التفكير في الحفل، قررت أن أغنيها. بينما كنت أغني، فكرت في جدتي الحبيبة.

س: ماهو الجزء الذي تفضله؟
"لم يكن أنا، الذي أرسلتها بعيداً. لست أنا، الذي مشى بعيداً". هذا الجزء محزن للغاية.

س: كيف ستكون في سن الثلاثين؟
في الواقع أنا في الثلاثين من عمري الآن. ولدت في نوفمبر لكن والدي قال "من المؤسف أن تكون أكبر بسنة" لذلك سجلني في السنة التي بعدها. في نهاية العام الماضي، شعرت بالغرابة. عندما بلغت العشرين من عمري شعرت بالفرح لأنني أصبحت كبيراً قانونياً. لكن عندما أصبحت في الثلاثين، قلت لنفسي "علي أن أكون أكثر حذراً نحو الآخرين، وأن أكون مسؤولاً عن أفعالي". بالنظر للمسار الذي اتبعته، ظننت أن خطواتي في كل مكان. من الآن فصاعدا، أريد المشي على التوالي إلى الأمام. هذا هو الهدف الأهم في حياتي. لم يكن لدي أهداف لسنة واحدة فقط.

س: يجب أن يكون لديك هدف كمغني؟
أجل، أريد حماية سوبر جونيور للأبد. لكنني أعرف أن ذلك صعب في الواقع. هدفي أن أكون سنباي يخلق بيئة للهوبيز تمكنهم من تقديم أفضل مالديهم، وأكون قادراً على سماع "أنت رائع حقاً سنباي!"

س: من فكر في ارتداء أزياء الرجال الخارقون في المطار أثناء العودة من أمريكا الجنوبية؟
الأعضاء. هذه الأيم، يتم التحدث كثيراً عن موضة المطارات. لذلك أردنا أن تكون لدينا طريقة لبس فريدة من نوعها في المطار بطريقة ساخرة. (يضحك).

س: ماهو دور كانغ إن في سوبر جونيور؟
أجعل الأطفال يضحكون في غرفة الإنتظار. الأعضاء يلقبونني بـ "الهيونغ المجنون". أنا رقم واحد. لا أحد يحلم بأن يكون بالقرب. هاها.

س: هل سنكون قادرين على رؤية جانبك المضحك في البرامج مرة أخرى؟
أجل.

س: متى؟
لأكون صادقاً، ليست لدي أي مخططات أو وعود لأقوم بها. حسناً، في يوم من الأيام قد أفعل ذلك. سأكون قادراً على فعلها.

س: إذا كنت ستظهر في "SNL Korea"، أي دور تريده؟
مهما فعل Dongyeop هيونغ، يمكنني فعل ذلك أيضا.

س: إنه يوم الوالدين. هل اشتريت هدية لوالدك؟
والدي يحب النقود. سأذهب للحصول على بعض النقود من أجهزة الصراف الآلي الآن (يضحك).

المصدر: Youngwoonjungsu@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

  1. حبيت المقابلة ..

    بداية حلوه ان كانغ ان يرجع ..ولدنا اللي نعرفه الجريء ..

    بس أكثر اجوبته مالهن دخل بالسؤال ..شكله متحمس وشطح بالأجوبة !!

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة