130523 سوبر جونيور سيعقدون "Super Show 5" مانيلا في شهر أغسطس




فرقة الفتيان الكورية سوبر جونيور ستعود إلى الفلبين لإكمال جولتهم العالمية في شهر أغسطس. وقد تم تأكيد هذا من قبل Happee Sy of Pulp Live Productions لشركة Bulletin للترفيه عن طريق رسائل نصية.

كما أعلنت Sy على التويتر يوم 22 مايو "بقي 24 يوم لجولة CNBlue BlueMoon في مانيلا! أقل من 100 يوم لسوبر شو 5 مانيلا. أصدقاء الكيبوب، هل أنتم متحمسون بما فيه الكفاية؟"

كما ذكرت كذلك "سيتم الإعلان عن سوبر شو 5 الفلبين قريباً! ملاحظة: إن كنت ترغب في مشاهدة سوبر شو 5، وعد،  ngayon palang start saving na or Baka d ka umabot #panicsaving".

آخر حفل لسوبر جونيور في الفلبين كان سوبر شو 3، يوم 26 فبراير 2011 في مدرج أرانيتا.

لم تكن الفلبين ضمن قائمة سوبر شو 4 السنة الماضية.

حدثت Sy بالتالي "إما أن نحضر لسوبر شو 5 في الموعد المقدم لنا، أو وداعاً مرة أخرى مثل العام الماضي. لذلك، unukin at tanggapin para magka المحيط الأزرق الياقوتي".

سوبر جونيور أقاموا سوبر جونيور 5 في سيئول مارس الماضي. ثم سافروا إلى أمريكا الجنوبية وكان الحفل في ساو باولو، البرازيل؛ بوينس آيرس، الأرجنتين؛ سانتياغو، شيلي؛ و ليما، بيرو في شهر أبريل الماضي.

من يونيو، سوف تبدأ جولة سوبر جونيور في آسيا تحديداً في اندونيسيا، هونغ كونغ، سنغافورة، اليابان، الفلبين، الصين وماليزيا.

لأول مرة، إلف الفلبين سيرون كانغ إن في جولة مانيلا. لقد كان غائباً في سوبر شو 2010 و 2011 في البلاد.

ينضم لكانغ إن في جولة مانيلا، شيون، دونغهي، شيندونغ، سونغمين، إيونهيوك، ريووك، كيوهيون، هنري وجومي.

أعضاء آخرون من سوبر جونيور يخدمون الآن في الجيش. هم القائد ليتوك الذي تم تجنيده في أكتوبر 2012؛ ييسونغ الذي أدى في سوبر شو 5 سيئول ثم تجند في 6 مايو؛ هيتشول، الذي من المقرر أن يتم تسريحه من الجيش بحلول نهاية اغسطس من هذا العام.

المصدر: Manila Bulletin
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة