130514 أعضاء من KPOP تتمنون عودتهم ؟




أنا دائماً أتردد عند وقوعي في حب فرقة ما، لخوفي من أن الوكالة ستعلن يوماً ما عن رحيل عضو تعلقت به كثيراً. لكن عندما تكون محباً لكل الأشياء في الكيبوب، عليك أن تكون على استعداد لتوقع كل ما هو غير متوقع. لذلك لتكريم أولئك الذين رحلوا، أولئك الذين نشتاق لهم بشكل كبير. نحن نرغب في توجيه تحية لهم.

هان كيونغ عضو سوبر جونيور ترك فرقة عظيمة عام 2009. إشاعة قالت أن الفتى الصيني رحل من سوبر جونيور نتيجة الإجهاد. أعضاء سوبر جونيور ذكروا في البرامج الإذاعية، راديو ستار وسوبر شو أنهم لا يعرفون شيئاً عندما يأتي الموضوع حول قرار هان كيونغ لترك شركة SM للترفيه. هان حالياً يعمل بشكل منفرد في الصين.

عضو آخر من سوبر جونيور، كيم كيبوم الذي بدأ مع الفرقة سنة 2005. اختفى في ظروف غامضة عن الأنشطة الترويجية للفرقة بعد إصدار الألبوم الثالث "Sorry, Sorry". على الرغم من أنه كان جزءا من اثنان من الفيديوهات خلال ذلك الوقت، إلا أنه غادر مما جعل المعجبين مندهشين إن كان لا يزال عضواً من فرقتهم المفضلة أم لا. في وقت لاحق في عام 2010 تم الإعلان أنه لايزال عضوا من سوبر جونيور. على الرغم من أنه عضو في الفرقة، إلا أن كيبوم سيركز فقط على مهنة التمثيل لينزل عدد أعضاء سوبر جونيور من 13 إلى 11.

المصدر: http://www.kpopstarz.com/
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

  1. ب_ب مهما كان عددهم فيكفيني انهم تحت مسمى super junior *قلوووب*

    ردحذف
  2. اهئ نتمنى عودتهم و بقوه كمان
    يارب متى يجي اليوم يلي انشووفهم مع بعض

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة