131001 ماحدث في راديو Sukira




 ريووك : لقد تدربت طوال اليوم مع الاعضاء ، لذلك لم اعلم كيف يبدوا الجو في الخارج ، وعندما خرجت .. لقد كان نوعاً ما بارد ~
 - ريووك : لقد ذهبت لحفل FT Island ، وااه ~ الأغاني كانت حقاً جميعها مذهله ! لقد كنت حقاً متفاجئً , هم كانوا جيدين بهذا القدر ' ، نحن ٧ سنوات ( من الترسيم ) وهم ٦ سنوات ، اعتقدت ' انهم لم يقوموا باضاعة وقتهم في هذه الست سنوات ' .. وايضاً اعتقدت ' نحن يجب علينا العمل بجد اكبر ايضاً ' عندما شاهدت الحفل ~
 ريووك : انا ايضاً من النوع الذي يوكز ( حيث الناس الاخرين يكسبون الوزن ) ، انا اقول اشياء مثل " هذه منطقتي ، لكن من الذي اقتحم مساحتي ؟ " انا افعل هذا للطاقم ايضاً ، لاننا قريبون من بعض ، طاقم الشعر وطاقم المكياج جميعاً فتيات ، لذلك انا اقول " نونااا~" *يوكز يوكز* " ما هذا ؟ ككك " ككك
 - ريووك : انا في الغالب لا اشرب القهوه .. لان قلبي سوف يدق بسرعه حقاً ! اليس هناك قول ان دقات قلب الناس لديها نبض ثابت طوال الحياة ؟! ان خائف من ان قلبي سوف يدق بسرعه ...
الضيف : اعتقد انك سوف تعيش حياة طويلة حقاً xD
  - ريووك : لم اكن قادراً على انهاء حديثي بالامس ، انتم ربما تغضبون اذا استمعتم لهذا ، حتى اني فكرت ' هل ابدوا سهلاً ؟ '
بالامس ، تحدثت عن كيف الاجومات الكوريات عندما كنا في المانيا قاموا بمناداتنا " هيي~ سوجو~~" وطلبوا منا صورة ، نحن تجنبناهم وقلنا لهم " اسف " ، كان هناك ٣٠~٤٠ شخص ! كثير جداً ! 
نحن تجنبناهم منذ انهم استمروا بطلب التواقيع ، نحن يجب علينا ان نعطيهم جميعاً اذا اعطينا واحد ! ثم !! ذهبنا للنمسا
مباشره بعد وصولنا للنمسا ، كنا جائعين جداً ، اشترينا النقانق لنتناولها ، ودونقهي -شيي وانا كنا هناك وسيده بعمر الثلاثين ؟ اتت الينا وسألت " هل انتم مشاهير ؟ " لقد كانت كوريه ، " *مع نبره وقحه* انتم مشاهر ؟ من انتم ؟ " الاجمات فعلاً قالوا " سوجو~" ورحلوا ، هي قالت " هل انتم مشاهير ؟ اعطوني توقيع دعونا نلتقط صوره " ! عند هذه النقطه اعتقدت ان هذا حقاً غير صحيح ! 
لم اكن اعلم ان هناك هذا القدر من الكوريين في اوروبا ، وهم نظروا الينا بتساهل ! لقد كانوا وقحين ، لقد كنت غاضب ! ، بالامس تمت مقاطعتي بعد ما تحدثت عن جزء الاجومات ، لذلك بعد ان سالت " هل انتم مشاهير ؟ " دونقهي-شيي قال هذا " لا ! لسنا كذلك " ، لقد كان حقاً يملك وجه خالي من التعابير و لقد قلنا لها " لا لسنا كذلك " وهي غادرت بعد ان قالت " حسناً " ..
  - ريووك : سوف اقوم بتسجيل Radio Star غداً ، سوف اذهب للتسجيل غداً ، هم طلبوا مني اعداد عرض مباشر قصير .. كيوهيون-شيي لا يستمع الان ، صحيح ؟ لدي اغنية قمت بالتجهيز لها سراً ، الاغنيه هي .. امم .. سوف اخبركم غداً ، هل يجب عليّ ام لا ؟ لا يمكنني ؟ حسناً ~

المصدر:jwon0508
ترجمة للانجليزيه:NKSubs
ترجمة للعربيه:Ryeowook_Wings

تعليقات

  1. من امس نفسي اقرا الموضوع كامل..شكرا لكم سوجو وينجر..تغطوا كل شي وبترجمات احترافية فعلا
    نرفزوني الاجومات وارد دونغهي في محلللله
    شكررررررررا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة