131024 فان اكاونت - جومي في مطار Incheon الي مانيلا



 رحلتهم كانت في الساعة الـ8:15 صباحا في حوالي الساعة الـ7:40 جميع الاعضاء دخلو ماعدا جومي هنري شيندونغ شيون دخل من بوابة الامن لأنني كنت انتظر جومي رات الاعضاء واغلب المعجين لاحقو بهم , في الساعة الـ8 باقي الاولاد ليس لهم اثر في أي مكان بدائت اتسأل اذا هم في الحقيقة على رحلتي ,,فجـاة استدرت ورايت هنري من خلفي ويتبعه شيون ولكني لم ارى جومي حتى الان بدائت اتوتر مرة اخرى (بعض المعجبين ليسو فان لسوبرجونيور ولكنهم كان يصرخون بصوت عالي) ,يحيون هنري واؤمأ لهم واسرعت الى هنري وقلت مرحبا وهو اجاب مرحبا وسألته اين جومي؟؟؟ وهو فعل تعبير لا يعرف بوجه لذا قلت حسنا..اسرعت الى شيون (الذي كان يبدو مثل نجم سينمائي كم هو جميل في الحقيقة) وقلت مرحبا وسألته اين جومي؟؟؟ وهو قال ماذا؟؟ قلت جومي؟؟ وهو قال اه انه سيأتي وبعدها اشار برأسه وفجاة كان في الامام وعندما نظرت لم أري شئ وكنت مثل :اوه اين؟؟؟
واشارة مرة ثانية وقال هناك وانا رأيته فجأة يمش هناك مع امن بمفرده ,وانا كنت اوه حقا شكرا وبدائت في الركض وسيون ضحك عليوقال لا توجد مشكلو~~

على أي حال كنت اركض مثل الغبية وجومي كان يمشي في ممر المسافرين لذا كنت امشي من الجانب حتى لا اضايق الامن , ونظر الى و قلت له مرحبا وهو قال مرحبا ..وانا لم استطيع قول شئ لانه لم يكن يرتدي نظاراتة وانا لست معتادة على رؤيته هكذا او التحدث معه ,قلت هل يمكن ان امرر له الهدية وهو قال :اوه حسنا واخذها وقل هل رأيت عائلتك في بيكين؟؟؟ وهو قال : نعم ليوم واحد ..!!! وابتسم وانا كنت مثل يوم واحد ؟؟؟ وهو قال : ياااا ,ثم قلت له اني انتظرته في المطار يوم الاحد ولكنه لم يرجع ~~~

ثم ذكرت له سوبرشو5 لندن..لذا قلت له هل ستحضر سوبرشو لندن؟؟ وهو قام بتعبير :|  علي وجه  وقال ربما...لا!!!! وانا قلت حقا؟؟؟ ولكن لماذا؟؟؟ وهو عمل كل التعبيرات الغريبة وقال انه من الصعب عليه الحصول علي تأشيرة ,,وانا قلت وماذا عن هنري؟؟ وهو قال اعتقد ايضا ..لا!!! وانا كنت مثل ): ولكن كل اصدقائي يريدون رؤيتك !!! وهو قام بتعبير :| وقال اعرف...انا حقا كنت مصدومة ولم اكن اعرف ماذا اقول كنا فقط نمشي علي اللمشي والامن تلقي رسألة على الجهاز (اعتقد عن شيندونغ لانه لم يصل بعد) وبعدها اخبره الامن انه يجب ان ننتظر وهو قال حسنا وانا لوحت له وعاد الامن الى الخلف سريعا وبقينا انا وجومي سوية ولم اكن اعرف ماذا اقول وفجأة سألني اين انتي ذاهبه ؟؟ قلت الى مانيلا !!! وهو حقا؟؟؟ثم قال و ستعودين الى كوريا ؟؟قلت نعم الليلة !! وهو قال ماذا عن مدرستك؟؟؟ قلت له اني اخذت هذا اليوم اجازة !!وهو نظر الى بعيونه وقال حقا ؟؟ وانا قلت انه يوم مراجعة لذا حسنا^^ ثم ضحك و صلنا الى بابه وقال حسنا ماذا عن كوريا؟؟؟ قلت انها عظمية حقا احبها ولكن صعب جدا تعلم الكورية وهو قال اوه حقا انها كذلك!!! ثم وصلنا وقلت له انا على رحلة الطيران الاخرى اراك في مانيلا ^^وهو قال حسنا الى اللقاء!!^^ وقمت بتحية شيون وهنري وقلت لهم الى اللقاء اراكم في مانيلا وهم قالو مع السلامة~~^^

المصدر:@SunshineZhouMi

ترجمة للعربية:@superjunior510

تعليقات

  1. واااه ياابختك لو انا ما رااح اقدر اتكلم ههههههههههه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة