131013 فان اكونتز - ييسونغ في Mouse Rabbit



 - ييسونغ يرتدي قميص بنقوش أزرق و أسود مع تيشيرت أسود تحته . يرتدي نظارة سوداء و قبعة سوداء عليها كلمة 'Good Looking' 

- ييسونغ مر للتو إلى مقعده في الخلف ورأيت أصدقائي يلتقطون هواتفهم وقال للجميع 'Hiii~ ~'. أصدقائي يموتون حاليا لول. 

- أنا و @/bluebada_، كنا نأخذ شواحننا من طاولة ييسونغ، وعندما جاء فجأة وكلانا اعتقد بأنه سوف يتجاهلنا، لكنه نظر لنا وقال '' مرحبا! ^ ^ 'بطريقة لطيفة حقا وابتسم 
- ييسونغ كان سيغادر و والدته عند الباب . أعطت تحيتها للفانز قم مشى ييسونغ للباب يلوح و يبتسم للجميع 

- كان هناك فتى ياباني مع والدته , طلبت والدة الفتى لــ ييسونغ مصافحة الفتى بدا ييسونغ سعيداً للغاية بسماع ذلك  تصافحا لبضع ثواني بعدها قال شي مع أبتسامة ! ثم طلب ييسونغ من الفتى أظهار شعره من الخلف كان الفتى مثل "لماذا ؟ لماذا؟"
ولكن في النهاية أستدار يبدو أن ييسونغ أثنى على ستايل شعره

- الفان : قبعتك لطيفة ! (باللغة الكورية) 
ييسونغ : أم ؟
الفان : قبعة لطيفة! (باللغة الكورية)
ييسونغ : ماذا تقولي ؟ 
أنا أنزعجت من نفسي 
الفان " أنا فظيعة باللغة الكورية " لـ لنفسي . ييسونغ بدا ينظر لي و سألني "قبعتي ......"؟ أخيرا قلت "قبعتك جيدة" 
ييسونغ : أه ~~~~ 
وقال أنه فهم في نهاية المطاف ! ههاهاهاهاها لقد شعرت بالأحراج لذلك 
 لدي العديد من قصص الفشل من مثل هذا النوع 

 - والدة ييسونغ كانت جميلة و احتفالية , لقد قمت بالتهنى لها و شكرتني 

- رسمة ييسونغ على بطاقة الفان - هل كان يحاول أن يرسم فراشة !!!  pic.twitter.com/pOrWAeYXjd
- كنت أمام ييسونغ وسألته بأشارة الى هاتفي لكنه رفض وقال اذا حصلتي على توقيع فـ جميع الفانز يريدون الحصول على توقيع , لكني نسيت تغيير الطلب ولكن دعا لي على حصولي للتغيير!!! وكان غير محلق اليوم ولديه للحية خفيفة  والشارب وفي الواقع طلبت الشاي الاخضر مثلج لكن ييسونغ اعطاني الشاي الساخن بدلا من مثلج وكنت نسيت اين وضعت الكعك خاصتي لذا عدت الى الطابق السفلي وطلبت كعك أخر وعندما كنت هناك ييسونغ لم يرتدي نظارته الشمسية وكان قليلا أطول مني عندها جاء طفل وطلب مشروب من ييسونغ وأصبح الجميع مبتسم و ييسونغ بدا جميلاً و رأيت أسنانه الصغيرة 
 - رسمة ييسونغ على بطاقة الفان pic.twitter.com/lp9xVt72rE
- رسمة ييسونغ على بطاقة الفان pic.twitter.com/H4bc2CYRvb
- رسمة ييسونغ على بطاقة الفان pic.twitter.com/REGhglL3pm

- عندما ذهبت للطلب اول مرة , سالته اذا كان يعرف معنى ذلك وقال "نعم أنا أعلم ~" مع تعبير الوجه " أنا بالطبع أعرف " ولكن بعد ذلك أعطيته نظرة الشك وذهبت  في المرة الثانية للطلب أعطيته الحلوى واخذها مني , لقد قمت بتحقيق شي لـ ييسونغ لكن الحلوى سقطت وقمنا بالتنظيف وكان ييسونغ مثل " كل شي على ما يرام أنا سوف أساعدك بالتنظيف" شعرت بالحرج شديد في تلك اللحظة ثم ضحك ييسونغ في وجهي
وقال " لا باس انت تنظفين معي هذا كل شي لا تنزعجي ~" هناك عدد قليل شعر بالحرج معي ولكن وجدت ذلك مضحك 

المصدر:sjissj,wwmisa,cher4723,我也喜歡yesung李赫宰-Z,WorldwideELFs,yewook_JAPAN ,soso_0824 ,豌豌_Wanwan活好你自己就行
ترجمة للعربيه:besso248,yesung_wings

تعليقات

  1. ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ قال ﻻباس تنظفيين معي ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة