131027 فان اكاونت - ييسونغ في Mouse Rabbit




تحدثت مع والدة ييسونغ سابقا عن سوبرشو5 مانيلا وعن كم المعجبين الذين حضرو لدعم ييسونغ بحدث الصور و البنرات ,قالت لي انها تأثرت جدا بعد رؤيتها للصور التي اعدت (و الأوراق الزرقاء و البيضاء) , وكانت سعيدة جدا عندما عرضت لها فيديو العرض لكل الناس هناك ..حسنا ..انه دوري للطلب ....وانا كنت اشعر بالقلق لانه لم يكن يبدو انه في مزاج جيد ..طلبت مشروبي وسريعا اخبرته "ساخن" قبل ان يسألني وهو ابتسم لي ..والدة ييسونغ كانت تقف بجانبه و ثم قالت لقد عادت لتو من مانيلا من الحفل الموسيقي , وييسونغ ابتسم وكان مثل حقا؟؟؟ وانا قلت :نعم كان هناك العديد من المعجبين هناك الذين يفتقدونك ,ثم والدته  قالت نعم كان هناك العديد من المعجبين الذين كانو يحملون البنرات لك ,ابتسم وقال ..نعم رايت الصور ,ثم والدة ييسونغ قالت ..لا...كان هناك اكثر بكثير ...وذكرت كم عرضت لها الكثير من الصور ...اخبرته اننا هتفنا بأسمه ييسونغ ييسونغ ورفعنا البنرات (وكنت اقوم بالتمثيل الحركة) وهو قال حقا و ابتسم ,ثم اعطيته شوكولاتة وهو ابتسم بينما يقول "شكرا لكم شكرا لكم" وانا ركضت سريعا لاني كنت سعيدة برؤيته يبتسم ...

"لقد مر بجانبي وكان يغني بهدوء على الاغنية التي تعمل في المقهى وكان يرتدي قبعة الثيران ونظارات شمسية ومعطف رمادي".

المصدر :  Kim ‏@sjissj

ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة