131026 سوبر جونيور "المغني المتفاخر .. انا شيك مصدق لتقييم الورثة"

* انه دائما مايساعد نجوم البوب وأصدقاء الشرب ..

كيم اون سوك كاتبة الدراما الكورية الجنوبية ذو الشعبية “الورثة” وجدت حليفا تلفزيوني قوي -سوبر جونيور كيم هيتشول عندما جمعتهما الصدفة في حانة قبل ثلاث سنوات .. وفق لما نشر في eNEWS ..


في حلقة يوم الخميس من joongang tongyang البث الإذاعي الحواري Ssulzun . وكشف ان كيم هيتشول كان على صداقة مع كيم التى جعلت منه جوهرة لحلقة الأسبوع من الورثة …

بعد الحلقة الاولى من الورثة ، تلقيت اتصال هاتفي منها ” قالت: انا فعلت المقابلة معك لذلك انت سوف تكون الجوهرة ..’ هذا ما قاله مغنى سوبر جونيور ..

وقال مازحا ان ظهوره في العرض بمعنى دفع تلقائي للتقييم ” وقال هيتشول انا قمت بالتصوير بالأمس ، لأنني انا هو الشيك المصدق للتقييم ..”

والمغني ايضا وضع الجوهرة للورثة على حساب تويتر الخاص به ..

” انا صورت كجوهرة في الورثة بعد اجراء صفقة مع كيم اون سوك ” كتب هيتشول ” .. على مايبدو انه إشارة الى ان المقابلة مع الكاتبة فعلت من اجله ..

وفي ذلك الوقت – لمجموعة الورثة ” ارسل نادي معجبين الممثل لي مين هو اليبانيين اكثر من 100 وجبة غداء صحية يوم الجمعة له و للطاقم ..

من مذكرة المعجبين اليبانيين ” وجبة طعام جيدة ..، وإشارات للعرض ..

انها ليست المرة الاولى التى يظهر المعجبين ل لي مين هو حبهم له عن طريق الغداء ..

الشهر الماضي ، عندما كان يصور الورثة في لوس انجلوس في وقت عيد الحصاد الكوري .. ارسل المعجبين له ولطاقم العمل كعك الأرز ..

وكرم معجبين ل مين هو ليس فقط له بل ايضا لطاقم ” الورثة ” ..

ارسل المعجبين بالفعل 12 طناً من الارز كانو جنبا لجنب مع الاكاليل والملصقات .. في مكتب البث بسيول يوم الاثنين ..

كان الأرز المتبرع به يكفي لاطعام 100.000 شخص وصل من المعجبين من أماكن مختلفة وبعيدة مثل تركيا ، المكسيك والارجنتين ثم انهاء التبرعات من خلال العديد من المنظمات الغير ربحية المختلفة ، يتضمن ذلك رغبة لي مين هو في المؤسسة التى شملت الأكاليل والصور من المتابعين مع شركاتهم ..


المصدر: Kpopstarz
للعربية : Hee83wings

تعليقات

المشاركات الشائعة