131029 فان اكاونتز - ايونهيوك في Tous Les Jours

- ايونهيوك  عندو وصوله الى TLJ . كان يمشي ببطئ لان والدته تمشي بالعكاز

- ايونهيوك قال بأنه تحسن بشكل أفضل من نزلة البرد و أنه سيقوم بنشره للجميع في TLJ

 -  هيوك سألنا من اين نحن وهل لنا لغه خاصه ؟قلنا نحن من السويد فقال:ماهي كلمه شكرا في السويديه قلنا:tack så mycket

- الفان:سألت هيوك كيف كانت منيلا*سوبرشو* هيوك:كانت مجنونه *ورفع ابهامه*

- فان أعطت هيوك لعبة مطرقه فقامت ابنة عم هيوك بضرب جبهة هيوك بها xD هيوك اصبح وجهه هكذا O_O

- أخت هيوك سورا كانت متواجده اليوم ف المخبز ايضا

- سورا *أخت هيوك* تقوم بـ اطعام هيوك الخبز ♥♥♥♥♥♥♥♥

- هيوك يضع كريم الترطيب على يديه * الكريم هديه من فان* :)

- أنا:اوبا لماذا لقب دونقهي"lee donghaek"؟
هيوك:لأنه lee donghaek
أنا:هاه؟
هيوك:lee dong *haek

*haek*تأتي بمعنى قنبله
 أنا:ماذا عن"lee dongsae"؟
هيوك:هاه!dongsaeمن ين هذا؟
أنا:هينيم ذكره ف الانستغرام
هيوك:ايي لم أكن أعرف ربما خطأ مطبعي

- أنا:لقد اشتريت6من الخبز اليوم؟
هيوك:هل تناولتهم جميعهم؟
أنا: لا
هيوك:تناوليهم جميعهم الان
أنا:لاسأكسب وزن
هيوك:كلي كلي

- ايونهيوك غادر وهو يقود سيارة والدته 

للعربية : AllRiseSilverAR& shwqa

تعليقات

المشاركات الشائعة