131003 ماحدث في Sukira




-  ريووك : انا بدأ التفريغ والتنظيم ( حاجياته في الغرفة الجديده ) ، انا اقوم بها واحداً واحداً لكن لا يمكنني رؤية النهاية ! ماذا عليّ ان افعل 
-  قاموا بتشغيل اغنية وريووك قال ان سونقمين يحب حقاً هذه الأغنية بغناء هذه المغنيه 
- قال ريووك بعض الأعضاء ذهبوا الى زفاف Huh Gak اليوم .
- ريووك قال ان N يستمر بارسال رسائل مثل " هيونق ماذا تفعل ؟ " " اشتقت لك " .
-  الطفلة التي جائت سابقاً والتقطت سيليكا مع ريووك هي ابنة الضيف Kim Chang Gi واسمها Hayoung ، ريووك قال انه اتت لرؤية N لكنه لا يستطيع المجيئ اليوم ، ريووك سألها من هو الايدول المفضل لها هي قالت B1A4, EXO وعندما سألها ريووك اي عضو في اكسو يعجبها اجابت DO .
- عندما بدأ البث المباشر الطفله خرجت لتنتظر بالخارج ، ريووك قال لها "هايونق~ااه ، اسف اوبا يجب عليه ان يعمل اولاً "
- الضيف : الشيء المضحك انه لدينا غرفة محادثه
ريووك : نعم ، هناك غرفة محادثه لنا نحن الاربعه ( ريووك ، اوكدال ، ان من فيكس )
الضيف : هو قال اننا نحضى بوقت ممتع في غرفة المحادثه بدونه لذلك غادر
ريووك : نعم غادرت
الضيف : لكن ان من فيكس استمر باضافته مجدداً
ريووك : انه مثابر جداً ، لقد كنت متفاجاً جداً كك لكنه استمر بالرنين " هيونق ، ماذا تفعل ؟ " " هيونق ، اشتقت لك " " هيونق ، احبك"
- ريووك قال ان القائد خلال رحلتهم لالمانيا كان كيوهيون .
- ريووك : اربعة منا ذهبنا لرحلة في المانيا ، وكيوهيون-شيي كان القائد هناك ، لقد كان هناك اربعة اعضاء فقط ، ذلك القائد تم اختياره ، وهناك دائماً ذلك العضو الذي يكون ضده !
الضيف : ريووك ؟ ( الذي يكون ضد القائد )
ريووك : لا ، دونقهي-شيي ككك انا فقط اساعده من الجنب " هيهي~ احب هذا احب هذا ~ دعونا نذهب هناك دعونا نذهب " ! ، انهيوك-شيي كان اكثر مثل المشهد في الخلفيه !
( الطبيب النفسي كيم تشانق كي : البشر دائماً يشكلون نموذج سياسي ، عندما يكونون كثيرين .. يختارون قائد ! وواحد يكون ضده ، وواحد طبيعي وواحد مثل مشهد في الخلفيه ' لا يهم وجوده او لا ' ).
- ريووك : اعضائنا مثل هذا ايضاً ، لأكون صادقاً ، عندما يكون الأعضاء معاً مثل هذا نحن نقوم بعمل ( تحدث عن العضو الآخر ) ، نحن لا نقوم بالافراط ( نتحدث عن النقاط السيئه ) لكننا نقول " اتسائل لماذا هو فعل ذلك ؟ " ، لكن اذا كان الأعضاء الأخرين معاً سوف تصبح " انا اتسائل لماذا ريووك فعل هذا ؟ " اذا لم اكن موجوداً ككككك لقد كان مجهداً في البداية ، لكن مع القيام بالعديد من النشاطات معاً ، مع الوقت بدأت بالتفكير انها طريقة واضحه .
- مستمعه سألت اذا كان ريووك استمع لراديو هينيم ، ريووك قال ان هينيم يجب ان يأتي لسوكيرا قريباً .. وكانق اين ايضاً يجب ان يأتي.
- ريووك : هيتشول-شيي كان في راديو بارك سو هيون نونا ، لقد تناولنا العشاء معاً مسبقاً ، ولقد رأيته يذهب للراديو ، انتم جميعاً يجب عليكم الاستماع له ، سوف يكون مذهلاً لو حضر لسوكيراً قريباً ايضاً ككك

ااه كانق اين-شي كان يقول " اريد ان اظهر في سوكيرا " هو طلب مني ان اسرع واصنع له فقره " اريد فقره خاصه ~"هلكان هذا ما قاله .. جميعاً ، هل هناك اي فقره هو يمكنه الانضمام لها ؟ انه ممتلئ الان لاكون صادقاً ، كانق اين-شيي سوف يتناسب بشكل مثالي مع كل الفقرات ، لكن اذا كان هناك فقره تعتقدون انها سوف تكون الافضل له ، اعطونا رأيكم ~ 


للعربية : Ryeowook_Wings

تعليقات

المشاركات الشائعة