131018 في ‘Ssul Jun’ كيم هيتشول "الحضور القوي"

سوبرجونيور كيم هيتشول استقر  كمقدم ثابت في برنامج ‘Ssuul Jun’ فقط في شهر واحد اثبت حضوره القوي .

خصوصاَ انه يسخدم حقوقة كأيدول وتلقيه الاخبار شخصياً الايدول الذين مثله ويستمر في كشف الاخبار بنفسه و صنع أرضه الخاصة.

في JTBC ‘Ssul Jun’ الذي بث في لـ17 المقدمين تحدثو عن ارهاب الانترنت , في هذه الحلقة تحدث كل المقدمين عن تجاربهم والاذى الذي تعرضو له من هذا.

وايضا ناقشو طرق توقف هذا ,وذكر قضية تخويف Baek Ji-oung و Hwang Soo-kyung التي تواجة هذه القضية بقوة

وترتيبات IU في قضية ارهاب الانترنت اصبحت ايضا موضوع مثير ...جذب كيم هيتشول الانتبا عندما قال " لقد سألتها مباشراَ لماذا غيرتي رأيك؟؟ وقالت : انا كنت اريد ان اوجه هذه القضية وبقوة ولكن شركتها تدخلت وبعد المناقشة مع شركتها قررت أسقاط التهم"

خصوصا عندما جعل الجميع ينفجر من الضحك عندما ذكر حادثته عندما حاول حماية سولي من الاشاعة التي خرجت عنها مع Choiza " قالت IU :لا تحاول تغطيتي كما فعلت مع سولي " في هذا الوقت قال هيتشول " سولي اتصلت بي وهي تبكي وكانت على وشك ان تتحدث عن أشاعاتها , لكني قلت لها انا ذاهب الى تسجيل Ssul Jun , لذا لا تقولي أي شئ اكثر , وذكرت هذا اذا الاشاعة صحيحه انها شئ لتهنئتهم عليه .

هو صديق للأيدول الاكثر شهرة ومن رائع عندما يستلم الاخبار مباشرا من الايدول في منظورهم هو اصبح "طائر الرسالة" الان في ‘Ssul Jun’ , حتى انه انتقد شركته SM Entertainment سوبرجونيور ظهرو منذ 8 سنوات حتى الان لذا هو لدية العلاقات  الشجاعة لإلقاء التعليقات و الاشارات الصادقة و البسيطة

هيتشول انضم الى ‘Ssul Jun’ وهو ينتقد الايدولز بأكثر جرئة  متوقع من كيم هيتشول الى حد كبير عرض تعليقاته وملاحظاته الاكثر سخونة.

المصدر: OSEN

ترجمة للعربية: @superjuior510

تعليقات

المشاركات الشائعة