131013 Arabic - مقابلة سوبر جونيور في مجلة "Easy"

 سونغمين: عندما نكون معاً لا أشعر بأي صعوبات. أصعب السنوات كانت قبل الظهور. جونسو، هيوك وأنا شكلنا فرقة في السنة الثالثة من فترة التدريب. لقد تدربنا معاً وكنا نستقل آخر حافلة لليوم للرجوع إلى المنزل. كنت سعيداً جدا وقتها كما أنني استمتعت بوقتي. بعد تشكيل فرقة الثلاثة فتيان تم تأليف الأغنية كما أن الغلاف كان قد انتهى تقريباً، إلا أن الخطة تم تغييرها. بعدها جونسو بدأ كـDong Bang Shin Ki لذا شعرت أنا وإيونهيوك بالخيانة كما أننا فكرنا في الإستسلام. توقفنا عن التدريب لمدة طويلة. لحسن الحظ بقينا، لذا نحن هنا الآن.

س: إن كنت ستقدم فتاة للأعضاء، كيف ستكون؟
ييسونغ: فتاة تملك قلباً يفهم الأعضاء سيكون أفضل اختيار. أعتقد أنهم جميعاً يفضلون الفتيات الطيبات، الهادئات والصادقات. على الرغم من حديثهم المتواصل إلا أنهم مخلصون لذلك هذا النوع بالتأكيد سيكون مناسباً لهم.

س: إن كانت لديك حبيبة كيف تريد أن تواعدها؟
هيوك: أريد أن أزور العالم كله معها. خاصة باريس. عندما سافرت لأول مرة وحدي إلى هناك، مشيت في الشوارع وقلت في نفسي "هذا مكان رومانسي جداً". إذا كانت لدي فتاة أريد أن نذهب إلى هناك. نخطط لما سنفعله معاً، نحزم أمتعتنا معاً، سيكون ذلك ممتعا حقاً. بالطبع إن كانت تعتقد أن ذلك صعب سأفعله بمفردي. أحب القيادة، سآخذها إلى الشاطىء لتناول الأكلات البحرية. ثم سننهي عطلتنا بعرض للألعاب النارية.

س: ماذا تريد أن تسمع منها؟
إيونهيوك: فلنكن معاً. مهما فعلنا فلنكن معاً، بسعادة.

كانغ إن: على الرغم من أنه كان من الصعب علي العودة، إلا أن حلم الوقوف مع الأعضاء على خشبة المسرح مجدداً كان أقوى.

دونغهي: لم أفكر أبداً في ترك سوبر جونيور للبدء بشكل منفرد لأن الوقوف على المسرح معهم يجعلني أسعد.

شيندونغ: بعد حادث كيو، كان المسكن في حالة حزن. ذهبت للحمام وبكيت لفترة طويلة. أدركت مدى أهمية الأعضاء بالنسبة لي.

إيونهيوك: ليتوك شخص رفعنا لهذا المستوى، تشبثنا به، لذلك نحن نشتاق له الآن كثيراً.

شيون: سوبر جونيور مثل المدرسة التي لايمكنك التخرج منها. لقد قضينا العشرينيات والآن الثلاثينيات معاً، كلها ذكريات سابقة.
أشعر بالأهمية عندما أكون على خشبة المسرح مع سوبر جونيور، الإلف الذين يستمعون إلينا ويروننا، يشعرونني بالإرتياح والإعتزاز.

كيوهيون: الشي الوحيد الذي أستطيع تذكره عندما أصبت هو قلق وحزن الهيونغز سمعت أيضاً أنه كلما كان الألم عميقا كلما نضجت أكثر. هذا الحادث عزز علاقتنا ببعض وحتى وإن كنت ألقي ببعض التعليقات الساخرة فإن الهيونغز لايغضبون أبدا وطبعاً إن أصبحت الأمور جدية سأستمع لما يقوله لي الهيونغز وأقوم ببعض الأييقيو
أنا من الأشخاص الذين، بغض النظر عما يحدث، حتى لو كان الأمر مزعجا، سأكون دائماً الطرف الإيحابي في الوضع.

المصدر: maybeeh
الترجمة الإنجليزية: EverLastingFann / kikiikyu / elf_thoughts / Nksubs
الترجمة العربية: Touma

تعليقات

المشاركات الشائعة