131003 ما حدث في راديو SBS Power FM Park Sohyun’s Lovegame مع هيتشول



هينينم قال انه اراد الغناء لايف اليوم لكن المهندس لا يعمل اليوم لذا لا يوجد هناك احد ليقوم بالاعداد لذا لا يستطيع الغناء لايف
الدي جي : اردت ان اقوم بالدي جي المزدوج معك لكن هناك الكثير من الرسائل عنك لذا سوف تقرأ انت الاسئلة و تجيب عليها بنفسك
هينيم : حسنا , اذا ارجوك اخرجي الان
هينيم : انا اتدرب الان لكن لا ازالت لست متأكدا متى سوف انضم الى الحفلات
هينيم : لو كنت متزوجا منذ 7 سنوات , انا كنت لأكون قادرا على ان انضم الى برنامج "ابي الى اين ذاهب " الان . آآه شيء مؤسف
الدي جي : من بين ضيوفي لعام 2013 , اعتقد ان اكسو الافضل في المظهر و كيم هيتشول-شي المركز الثاني
هينيم : انا الثاني ؟ آآه , مزاج سيء
هينيم : انا لم اتسبب بأي حوادث في البث و لا حتى مرة واحدة حتى و ان قمت بخطأ عن طريق الخطأ , المخرج سيسأل من هو ؟ اذا الطاقم الاخرين قالوا هيتشول , المخرج سيقول حسنا ليس مهم , دعها تمضي انا شخص لديه دماغ جيد , لن اتسبب بحوادث
سؤال : انا لم اقابل ابدا فتاة اجمل مني .. هيتشول : لا , انا تقريبا لم اشعر ابدا بأنه يوجد فتاة اجمل مني
دي جي : هل سولي  جيدة الان ؟ .. هينيم : هي على مايرام !! انا تلقيت هذا السؤال مئات المرات بالفعل
هينيم : انا حقا اكره عندما وجهي يُقطع من الصورة , آآه . الشخص الذي صنعه (Instagram) هل يستمع الان ؟هل هو اجنبي؟ يجب ان اتكلم الانجليزية اذا ؟

هينيم : بالحقيقة , عقود الاعضاء تقريبا سوف تنتهي قريبا لكن نحن بالفعل قلنا انه اذا شخص بقى الكل سيبقى , اذا شخص غادر الكل سيغادر

سؤال : هل رأيت اي فنان اجمل منك ؟... هينيم : سونغمين و جيجيونغ
عندما هينيم قال انه يعتقد بأن سونغمين اجمل منه , الدي جي قالت " سونغمين شي, اعتقدت انك ستقول كيوهيون -شي "
هينيم : اه ؟ هل انت متأكدة ؟ هل انت متأكدة انك تعرفين جميع اسماء اعضائنا ؟ هل تلخبطي بهم ؟
هينيم : عندما كنت بالجيش, كان علينا التجمع بالصباح , هناك مرة عندما كنت هناك , شخص جاء ليحيني اعتقدت انه من الفان لذا انا فقط قلت مرحبا , الرجل سألني " هيونغ الا تتذكرني ؟ قبل ترسيمك انا كنت بالقرب من مسكنك مع صديقي و عندما هانيكنغ مر نحن وبخناه بالصينية من ثم انت و الاعضاء الاخرين جئتم لتوبخينا " في ذلك الوقت انا فجأة تذكرت ماذا فعلت بالماضي انا قلت " اسف انا كنت شاب في ذلك الوقت "
هينيم : انا لم اكن استمع الى والداي جيدا عندما كنت ب المدرسة المتوسطة جنبا إلى جنب مع Gunhee،  نركب الدراجات وندخن.
هينيم : ذهبت للتدريب على  الرقص مؤخرا وانه متعبة جدا. شعرت وكأني اموت.
_____

س: أيدول  تظن بأنه اجمل منك؟

هيتشول: عضو السوبر جونير سونغمين شي!
!سوهيون:اذا فكرت ب سونغمين شي.. ظننت بأنك ستقول كيوهيون شي !
هيتشول:نعم؟ هل انت متأكده بأنك تعرفين جميع اسماء أعضاءنا ؟ لم تخلطي بين أسمائهم؟
سوهيون: اه بالطبع. او ليس كذالك؟ هل هو انا وحدي؟(الي تشوف كيو وسيم تقصد(؟)

هيتشول: اختار سونغمين شي وjyj كيم جيجونغ. ان كان جيجونغ ك فتاه متكبرة التي كقطة متوحشه.ف سونغمين هو ك ثعلبه، هو للطيف أيضاً.
---
هيتشول: مضى وقت طويل منذ ان أتيت الىsbs اشعر حقا بأني في منزلي. وايضا لان مينسو(كاتب) هنا. اشعر بأني مديون له لأني كنت اضايقه في Young Street كثيرا (كان كاتب ف يونغ ستريت)
---
سوهيون:هل لاتزال سوهي(وندر غيرلز) نوع فتاتك المثاليه؟
هيتشول: لاتزال سوهي نوع فتاتي المثاليه. انها كالرمز بقلبي.. من الصعب تغيير نوعك المثالي. لقد رأيت الكثير من فرق الفتيات الاخرى لكن هنالك شيء مختلف ب سوهي..لاحد ك سوهي .
---
مستمعه: هل تظن بأن سوهي اجمل من سولي؟
هيتشول:نعم! انا اقضي الوقت مع سولي شي كثيرا وانا دائماً اقول لها " انتي حقاً بشعه من دون مكياج!" يمكننا قضاء الوقت كالأخ واخته لان سولي ليست جميله ㅋㅋㅋ
>~شرير :$
---
هيتشول: لقد ارسلت  الى بارك سوهيون (دي جي هالراديو) في طريقي الى هنا كنت ك "نونا سأغني!". لقد استعديت ولكنهم قالو بأنهم لم ينصبو المايكرفون! اوه لا ياله من برنامج راديو <خخخ
---
مستمعه: متى سيمكننا رؤية هيتشول اوبا على المسرح في كوريا؟
هيتشول : لأعرف متى سيكون هذا ولكن مع ذلك تدربت اليوم أيضاً .. انا متعب لانه مضى وقت طويل،ㅋㅋㅋ ولكن يجب ان أبدء من مكان ما وها أنا أتدرب .
---
سوهيون: اظن ان هيتشول شي تغير كثيرا. اليس كذالك؟انت لم تفعل تعابير للطيفه...
هيتشول:نعم... لم افعل. كوني بعيد عن عملي جعلني اقدم 100% اي وقت وأي شيء في العمل .
---
سوهيون: هل هناك اي برنامج كنت تود الانضمام له خلال السنتين في للخدمه
هيتشول: لو أني تزوجت منذ 7 سنوات كان من الممكن ان انضم الى "ابي اين تذهب!" (برنامج كوري مشهور) ياللحسره.
---
مستمعه: هل تغار من كيوهيون اوبا لانه يتمتع بشعبيه كبيره مؤخراً؟
هيتشول:لا ^^
---
مستمعه: هل كانت لديك صديقه تواعدها لأكثر من 100 يوم؟
هيتشول: لا. وهذه قصه واقعيه، كنت اظن بأني لا اهتم بأن لا استمر مطولا مع صديقه. ولكني أدركت بأن هذا محزن نوع ما، لذا اردت ان اكون علاقه عاطفيه مع احدهم خلال الخدمه العامه ولكن لم استطع.
---
مستمعه:هل سبق وان تواعدت مع من هو اجمل من هينيم (منك)؟
هيتشول: لا . لم يسبق ان قابلت امرأه جميله.. انا اضع وجهي كالقاعده الاساسيه لذا لا اعلم <~وثوووووقxD
----
مستمعه:هل تهتم بالرساله عندما تنشرها على الSNS?
هيتشول: نعم. مؤخراً انا استعمل الانستغرام وانا اكره حقاً عندما تقتص وجهي عند تحميلها.. أيضاً مدة الفيديو هي 15 ثانيه فقط.
---
مستمعه: كيم هيتشول لديه جانب للطيف!
هيتشول:نعم! اظن بأني اصبحت هكذا (للطيف) اكثر منذ ان قابلت غونهي.
---
سوهيون: نريد ان نرى تمثيل هيتشول. هل لديك اي خطط للتمثيل؟
هيتشول: اود ان افعل ذالك ولكن لدي الكثير لافعله في الوقت الحالي، ان اتتني الفرصه سأود ان امثل دور ك الذي يمثله تشا تيهيون شي
----
سوهيون: اين يمكننا رؤية هيتشول شي؟
هيتشول: آليوم في "war of words" بالطبع! لقد كنت ف اجتماع احدى البرامج أيضاً وبرامج اخرى! أظن بأنه لن  افعل الدراما او الأفلام  بسبب جدولي.. ولكن بالرغم من ذلك اعتقد بأنه يمكنني ان اظهر عروض افضل في مكان ما في وقت ما.
---
هيتشول:ف الحقيقه لم يتبقى الكثير على انتهاء العقد(معSM)ولكننا تناقشنا جديا بالفعل ان بقي احدنا جميعنا سنبقى وان رحل احدنا جميعنا سنرحل! ولكن لازال  مبكرا على قول ذلك رسميا.
-----
مستمعه:هل تود ان تكون بالمجلس التنفيذي ل شركة SM الترفيهيه؟
هيتشول:لا! انا ببساطه لست من هذا النوع، انا لست قادر على التحكم/أداره  الصغار ك ليتوك شي او كانغين شي
----
سوهيون: كلمة اخيره للمستمعين ؟
هيتشول:كنت متوترا لانه مضى وقت طويل منذ ان أتيت الى sbs  ولكن على اي حال لقد استمتعت بوقتي، احب ان استمتع بكل شي .. العمل او الحب. اردت ان اكون كيم هيتشول الذي يعمل  لأطول فتره ممكنه من دون مشاكل. 


المصدر:  Heenim ♥ ‏@heequeenTing
ترجمة للعربية: مدونة arab elf world & jeWeL_1004

تعليقات

  1. وااااه هيتشول ان شااء الله تلتقي بوحده اجمل منك بس المشكلة ويين ؟ ><
    وااه لما تكلم عن العقد ابليز لا تطلعووووا اهئ
    هههههههه ذااك يلي سب هاان وااه ولا كمان يكلم هنيم وهو رد عليه بكل ادب كنت شااب هههه يااحليله
    يسلمووا على الترجمه

    ردحذف
  2. الترجمة عظيمة لدرجة اني مش عارفة على اليش اعلق
    بس اللي شدني اكثر من غيره حكاية العقود..الموضوع مأزمني مفسيا خصوصا مع اللي حصل بالدبسك
    ااااه..شفته امس من غير ترجمة الفيديو واللي قريت الترجمة واسترجعت ذهنيا كل الفيديو...شكرررررررررررررررررررررا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة