131005 فان اكاونتز - ييسونغ في Mouse Rabbit


-   ييسونغ يرتدي قميص اسود ومعطف ازرق غامق طويل وكاب ونظارة وقلادة و اقراط 


- ذهبت الى الكاونتر وقلت لييسونغ "مرحبا" ثم ابتسم وانا طلبت ابتسم في وجهي مرة اخرى مثل "حصلت عليه" ثم اعطيته بطاقتي وكل شي واثناء كتابته لي قلت له "اوبا انا اليوم رايت Kkoming & Melo"وكان مثل  "uh؟" لذا كررت "اليوم رايت Kkoming & Melo" حتى اثناء ذلك كان مثل  "oh~ انا ارى" وهو يبتسم قليلاً (كان يبدو متعباً جداً) ثم قلت له "انهم لطيفان حقاً ^^" ثم قال "oh~ نعم :)" مبتسماً مره اخرى قليلاً ثم قلت له "شكراً لك" ثم قال "شكراً لك مرة اخرى" :) اليوم هو كان بمزاج عادي ^^

- انا : مرحبا "بالكورية" 
ييسونغ : مرحبا "بالانجليزية"
انا : مرحبا haha شاي اخضر واحد من فضلك 
ييسونغ : ساخن ؟
انا : نعم ساخن من فضلك ,اوبا هذه الايام تزداد بروده اليس كذلك؟
ييسونغ : نعم 
انا : اوبا ارجو بان تهتم بصحتك "ابتسامات"
ييسونغ : شكراً لكِ "ابتسامات"
*كان تحدي مثل اتحدث اليه باللغة الكورية وهو تحدث الي بالانجليزية 

- بعد ان نادت والدة ييسونغ الى ييسونغ لعدم فهمها لغة @kyutiekyuu الانجليزية مما جعلها تعيد الطلب لها بالكورية ㅋㅋㅋجاء دوري لطلب ^^انا طلبت وهو قال yup! لول بعد ذلك دفعت لشرابي , والدة ييسونغ قالت لييسونغ باني ساغادر الشهر المقبل وكان مثل ماذا ?وكررت ذلك ثم نظر ييسونغ الى وجهي وقال  진짜؟ اين ؟كنت مثل ㅠㅠ oh امريكا ثم سالت والدة ييسونغ اين في امريكا ؟ قلت في تكساس والدة ييسونغ لا تعلم اين ذلك وظلت تكرر تكساس ؟ماهي ولاية تكساس ؟وبعد ذلك ييسونغ قال هناك حيث لديهم جزارين * ㅋㅋوكنت مثل ماذا ؟ ثم والدة ييسونغ اخرجت المنشار وتمشي مثل السفاح عندما يقتل ثم ييسونغ وانا ضحكنا ثم شكرنا بعضنا البعض 
* يقصد جزارين لان تكساس تشتهر بالتجارة بلحوم الحيوانات 

- رسمة ييسونغ لبطاقة احد الفانز  

- عندما غادر ييسونغ كان يحاول المشي بشكل رائع ولكنه تعثر lol



المصدر : turtlecloud,kyutiekyuu.joymontinola.sjissj
للعربية : toto_ji_so

تعليقات

المشاركات الشائعة