131003 ( Arabic) مقابلة هنري مع مجلة Star

سؤال : انا فضولي , ما الدور الذي تلعبه في Noize Bank ؟؟ (اسم فريقه)

هنري: أنا في الغالب مسؤول عن الافكار والتلحين , في الحقيقة لدي رغبة قوية  و مشتعله في كتابة كلمات الاغاني مؤخرا ولكن كوريتي ليست جيدة وصينيتي ليست جيدة ايضا, فقط انجليزيتي ليست سيئة ولكن هذا لا يعمل , انه حقا اشعر بالصداع في كتابة الاغاني الكورية والصينية , لذا انا يجب ان اعمل بجد وبشكل اكبر في كتابة الاغاني

سؤال: أضافة الى كونك مغني و لديك فرقتك الخاصة و تأليف الاغاني للمغنين الاخرين  و جلسات التصوير(للدراما),حتى الطبخ ,يبدو انك يمكنك عمل كل شيء بشكل جيد , اذا الموسيقى اختيارك الوحيد؟؟؟

هنري: بدلاََ من قول انه اختياري الوحيد ,افضل ان اقول اني اريد عمل اشياء اكثر, مثل اني اود ان اكون مخرج وابدأ في تصوير موسيقي الخاصة بي و البدأ في تصوير الافلام في المستقبل

سؤال : ما هو تأثير فيلم Final Recipe على موسيقاك وحياتك المهنية؟؟

هنري :  لست ابالغ ,ولكن هذا الفيلم غير وجهات نظري في الحياة , بعد تصوير هذا  الفيلم بدأت في ادرك هنري الحقيقي , واي نوع من الاشخاص هو  Liu XianHua!! المخرج اخبرني لتمثيل هذا الدور يجب ان افهم نفسي اولا , لذا بينما كنت ادرس السيناريو و الدور كنت اقوم بتقيم نفسي ايضا , ان العملية تعقدت ولكن النتيجة النهائية كانت جيدة , بدأت افهم نفسي من البداية اثناء تصوير الفيلم , ما هو الشئ الجيد حول هنري و الغير جيد ؟؟ ما الذي يحتاجه هنري وما الذي يجب ان يلقيه بعيداََ ,افهم نفسي من جميع الانحاء من البداية مرة ثانية ,انت يمكن ان تقول اني تغيرت بعد تصوير الفيلم , انا افهم أهدافي حقا في الحياة مهنتي الموسيقية الان

سؤال: ما هي أهدافك ؟؟؟

هنري : لدي العديد من الاهداف ,اكبر اهدافي اني اريد ان أري للجميع موسيقاي, ادع موسيقاي تصبح OST في حياتك, هناك العديد من الـOST في الافلام والدراما وهناك ايضا الـOST في الحياة , انا لا اتمني لموسيقاي ان تقود الناس في الحياة , انا سأكون سعيد اذا موسيقي اصبحت للأخرين

سؤال : ما المعني وراء تصوير الطبخ (المطابخ) ؟؟؟

هنري : ان عملية و تجربة تعلم الطبخ و الطبخ بنفسك تدركين اهمية العملية , احدي الدروس الاساسية و الصارمة من معلمي (الشيف) , كانت وضع كل مكون في مكانه الصحيح , في الماضي انا لا استطيع ان اقول اني كان لدي اي عادة في الترتيب والتسلسل ,انا فقط  لدي عادة خطأ في وضع اشيائي, تغيرت بينما كنت اتعلم الطبخ ايضا , التوقيت مهم جدا في الطبخ , هذا مهم جداََ , أليست هي مثل الحياة ؟؟ كل شئ حول بالتوقيت (الفرص)

سؤال : إذا انت تصف الحياة مع طبق ...ماذا سيكون؟؟

هنري : ليس هناك شئ محدد, ولكن هناك شئ مؤكد , الذي يقلي ..لا تضحك انا جدي ,انا واثق جدا الان , اعطني wok مقلي وانا يمكنني ان احل طاولة الطعام , اعطني أي مكون وانا يمكنني ان اقلي لك  شيء , ان اختصاص الطعام الصيني المنتج النهائي دائماََ مختلف تماماََ عن المنتج الاصلي , أليس كذلك.؟؟ هذه مثل الحياة !! العديد من العناصر مثل الناس وأحداث وفرص وأهداف كلها في ايدينا , وهو مثل الطق المقلي !!!

المصدر: 当代歌坛

ترجمة للأنجليزية:  Mikolah ‏@Luv_Opera 

ترجمة للعربية: @superjunio510

تعليقات

المشاركات الشائعة