131023 ماحدث في Sukira

المقدمة،  هينيم : أنا كيم هيتشول الذي لن يظهر غداً .
Cr : heechulfacts
-كانغ ان : سبحت لفترة طويلة ، ، فلذلك انا اﻻن اسبح بشكل جيد
- هينيم:لقد نسيت كثيرا حول الرقص وذلك ﻻني لم ارقص لفترة طويلة ؛ ولكن ﻻجل سوبر شو مانيﻻ اعمل جاهدا حول الرقص
-  مستمعة:اناحزينة جدا ﻻن هذا آخر يوم لكم كdj.احضروا كضيوف؟
هينيم و كانغ ان:متأسفين نحن ﻻ نظهر في سوكيراكضيوف بل كمقدمين بدﻻء
- مستمعة:كانغ ان هل تتطلع لشيء لضرب هيتشول به اليوم ؟
كانغ ان : ﻻ اليوم سأستخدم يدي فقط
-  هينيم يرقص اﻻن على اغنية لnine muses girls
- كانغ ان قال ان هذا آخر يوم لهما كdj ..
واردف قائﻻ ان لو هناك اي قناة تحتاج لدي جي ..قان كانغتشول مستعدان 
-  هينيم قال انه ﻻيخاف من الحشرات وكانغ ان اردف قائﻻ ان ايضا ﻻ يخاف منها باسثناء الصرصار الكبير الذي ظهر ايام خدمته بالجيش وايضا نوعية الحشرات التي ﻻ تموت بسهولة هذه هي الحشرات التي فقط يخاف منها
-  كانغ ان ضرب رأس هينيم ضربة طفيفة .. قام هينيم بركلة
- كانغ ان : نحن ﻻ نعرف الكثير من اغاني البوب
هينيم : بالفعل ، فقط اغنية 'she's gone' و بخﻻف ذلك ﻻ نعرف اغاني بوب
- هينيم قال : كي بي اس حقا جيدة .. نستطيع التواصل مع اولئك بالخارج .. اس بي اس ليس لديهم ذلك ..ﻻ اعلم عن ام بي سي 
كانق ان : ماهذا للصوت؟ أصوات كاميرات؟ 
ضيف:  يبدو وكانه مؤتمر صحفي
- هينيم : استغرق وقت طويل وانا استحم ..فلذلك انا شخص نظيف جداً ..أستطيع اﻻن خلع تيشيرتي لتروا كم ان جسمي نظيف
- كانق ان طلب شيء ليضرب به هيتشول ..كانق : انه ليس هنا للان!!
هيتشول: لقد جاء.. الطلب قد وصل لكنه مازال بالخارج
- كانق ان يحرك هيتشول : هل انت نائم ؟
هيتشول : ﻻ 
- كانق ان : ان كنت متعب اذهب للمنزل 
هيتشول: سافعل.. خﻻل الاعﻻنات 
- هينيم: اعتني باشيائي كثيرا.. ﻻ افقد الأشياء. . لو اي احد قد اضاع شيء خاص بي، لن ارى هذا الشخص مجددا
- كانق ان: استسلم بسهولة
 هيتشول: انه كذلك. . انه يستسلم عن الاشياء بسهولة. . و المال ايضا 
- كانق ان: هيتشول..سيد الانجليزية طوال فترة دراسته بالجامعة 
هيتشول:اللغة والرياضيات ايضا موادي المفضلة خلال الجامعة
- كانق ان : لقد سمعت هذه الاغنية حينما كنت اعالج بشرتي!! لقد فعلت!
هيتشول: بشرتك تبدو هكذا بعد العﻻج ؟
- كانق : وااو "للضيف" صوتك حقا مثير ! مثير جداً! !! 
هينيم : اذهب و جرب لمسه
كانق: ماذا تقول
- هينيم : كانغ ان ..حقا يحب اﻻطفال
-  هينيم : اﻻطفال حقا لطفاء
كانغ ان : ولكنك ﻻ تحب اﻻطفال
هينيم : هذا صحيح
- هينيم : انا ﻻ اكره اﻻطفال ولكن اخاف منهم فقط
- كانق ان : هل هيتشول شي نسي الكثير من خطوات الرقص حينما كان يقوم يالخدمة العامة ؟ 
هيتشول: حقا..لقد نسيت الكثير. .لقد نسيت لاني لم ارقص لذلك هذه الايام و سأذهب لكونسرت الفلبين بهذا الوقت. .انا حقا اعمل بجد الآن
كانق ان: لكن هذا غريب .. في وعيك ستقول " ما انا فاعل.. لقد نسيت كل شيء ..لقد تم مسحه من ذاكرتي " لكن حينما تسمع الموسيقى جسدك سوف يتذكر خطوات الرقص
-  كانق ان قام بتصحيح نطق انجليزية هينيم 
هينيم: انجليزيتي بالستايل البريطاني
- هينيم : اني أريد حقا ان اغني مباشر اليوم
كانغ ان : هل جننت ؟ تغني بعد Soul Star ؟
>اسم الفرقة المضافة اليوم
- هينيم وكانغ ان أدو غناء مباشر
-  كانغ ان : صوتي اليوم ﻻ يبدو جيدا ..هينيم سيغني بدﻻ مني
هينيم : حالتي للابد دائما جيدة
- هينيم : أشعر بخجل .. لزمن طويل لم اغني ..علي ان ابذل جهدي لحفلنا 
- هينيم : لدي عادة وهي ان أضع يدي بجوف جيوبي عندما اغني

المصدر:Nksubs,heechulfacts
ترجمة للعربيه :suny_paradise

تعليقات

المشاركات الشائعة