اعلان هام : Arab ELF هل تدعمون هذه الفكرة ام لا ؟؟



السلام عليكم / انيونغ هاسيو 

كانت هناك محاولات سابقة من اجل جمع الالف العربي تحت سقف واحد وتلبيه احتاجات الطرفين من فريقنا كمدونه وكفانز يريدون ايصال صوت حبهم لمن جمعهم ولاول مره تحت كلمة واحده وهي "نحن نحبكم  بطريقتنا فلذلك سندعمكم للابد" ..

- كلاً منا له طريقته بالتعبير لحبه لهولاء الاشخاص قد اتفق عليها الاغلب ولكن هناك البعض له طريقه اخرى ووجهة نظر اخرى .. لن نجعل هذه النقطه تقف في طريق ايصال هدفنا الرئيسي لذلك لندعمهم كما نحب وكما يتوجب علينا ان نفعله كفاندوم اسطوري الكثير يضرب بنا المثل كنموذج للفانز قوي و المخلص لفرقته ومهما كانت شراستنا في بعض المواقف نحن بطريقتنا هذه نريد ان ندعمهم بكل ما اؤتيت قوتنا .. ولكن .. !! 

كبداية لتنظيم جهودنا قمنا بجمع جهود الفانبيسز العربي لحفظ طاقتنا ووضعها بالمكان الصحيح كما ذكرنا سابقاً عن التعاون الذي تم بيننا التفاصيل في هذه النقطة جمعنا جهد اشخاص وظفو الكثير من طاقاتهم من اجل اثبات دعم وقوة الالف العربي لفرقتنا الاسطورية .. ولكن هناك طرف اخر شعرنا باننا نريد ان نسمع صوتهم نريد ان ننظم صفوفهم من اجل ان نزداد قوة وكل مايحصل للالف العربي يكون محصور بداخل دائره تتمحور على هدف واحد وهو "نحن الالف العربي توحدنا لاننا نحبكم" .. 

لكي لا نطيل الحديث سنختصر لكم الفكرة وكما ذكر في التويتر باننا سنقييم قبولكم للفكرة بعدد الرتويت التي سيتم عمله لتغريده الخاصة بهذه التدوينه .. لذلك اليكم التالي : 

# الفكرة تتمحور حول حساب في التويتر يتم فتحه من اجل : 
- الاطلاع على افكاركم من ناحيه المشاريع يهدف الى "اخذ الافكار الجيدة والتي تناسبنا كمشروع و التفكير بها ومناقشتها مع الاطراف المتعاونه الاخرى .. "غير مضطرين على تطبيق جميع الافكار ولكن مجرد فتح الباب لكم لمشاركتنا افكاركم وقد تطبيق فكرتكم في يوم من الايام " .
- معرفة الاشخاص الذين سيشاركون مادياً في المشاريع المادية ويسهل التواصل معهم من خلال الحساب . 
- تنظيم الالف المشاركين في المشاريع التطبيقية "كالرسومات , فان ارت ... الخ" 
- لن يكون هناك العاب او تفاعلات ترفيهيه من قبلنا ..  
- لن يتم الاجابه على الاسئلة لان هناك اسك خاص بالفريق Ask me
- لن يتم التحدث عن اي امر خاص بحياتنا الشخصية "لاننا واجهنا اسئلة كثيرة من قبل ولكن هذا الحساب ليس حساب شخصي بل يمثل فريق رسمي" .
- سيكون هناك دردشة بسيطة الهدف منها فقط معرفة بعض الامور . 
- الاعلان عن بعض الامور الهامه كـ احتياجات الفريق وغيره .. 

ان كنتم موافقين على فتحت حساب يكون مختص لتطبيق ماذكر سابقا قومو بعمل رتويت , علماً بإن هذه اخر محاولة من اجل حثكم للتفاعل معانا نعتذر نحن لا نهدد ولكن لا نريد ان نضيع المزيد من الجهد و الوقت لتخطيط والتنظيم من اجل امر لا هدف له , نتمنى من الذين ليس لديهم حساب في التويتر بان يقوموا بفتح حساب خاص بهم لانه سيخدمكم في التواصل معنا وايضاً المشاركة في حساب تذكير وشرح التصويتات المهمة SJ_Awards@ لاننا في فترة نحتاج كل حساب تويتر وايضاً توصيل معلومات هامه لكل من يهمه امر سوبر جونيور .. 

شكراً لكم مقدماً ان قبلتكم ام لم تقبلوا بالفكرة .. 

by: suju wings 


تعليقات

  1. داعمين لكم وبقوة ♥♥ الهدف واحد ♥

    ردحذف
  2. موافقين جدا جدا جدا...

    ردحذف
  3. موافقة على الفكرة اوني ، فايتنج ^_^

    ردحذف
  4. الفكرههه جميلهه جداا ❤️♥️
    اناا موافقههه مرهه جميلهه الفكرهه ❤️
    اونيآتيي فايتنغغ :)

    ردحذف
  5. نعم سندعمكم بكل تأكيد ..الفكرة رائعة ولابد ان تنفذ ..
    موفقين احبتي ..

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة