131007 ماحدث في Sukira



- ريووك : انه يأخذ حوالي ٤٠ دقيقه ( الاستحمام ) ونصف حمام يأخذ حوالي ساعه ، انا ابدأ بإختيار الاغاني ، هناك سبيكر في دورة المياه ، انا ايضاً استمتع بهذه الأشياء التي تصنع فقاعات ~
- ريووك : هناك طريقة علمني اياها دونقهي ( لوضع المقدار الصحيح من الماء عند اعداد الراميون ) ، يجب عليكم وضع كمية اقل من الماء من المعتاد ، ثم يمكنكم اضافة المزيد فيما بعد اذا كان قليلاً ، في المانيا الراميون كان ثميناً جدا ، لكن نحن عدنا لكوريا بدون ان نأكل الراميون ككك *يقصد انهم احضروا معهم من كوريا راميون لكنهم كانوا يقتصدون به ثم انتهى بهم الحال عائدين بدون اكله* ~
- ريووك : لقد شعرت بأنه يجب عليّ ان اكون حذراً اكثر ، يجب عليّ ان انظر حولي بحذر اكثر ، لم افعلها عن قصد لكني سمعت ' حيي الناس بشكل افضل ' من استاذ المسرحيات الموسيقية عندما كنت اقوم بالمسرحية ! نحن بالفعل اصلحنا سوء الفهم ، و ممثلة المسرحية امم سوناي حقاً لطيفه ، انا لم اقم بفعلها *لم يرد لها التحيه* متعمداً ، كنت فقط ابحث عن الماء وهي لابد وانها قامت بتحيتي ، كنت افكر انه يجب عليّ ان احصل على الماء واسرع لجدول اعمالي وكنت في طريقي للخارج عندما قالت " انتظر ! لقد قمت بتحيتك عدة مرات " ~ لقد فكرت ' ااه يجب ان افتح أذناي اكثر ' ~
 - ريووك قال انه لا يحب أحمر الشفاه وردي اللون !
 - ريووك : هل فكرتكم جميعاً بالحصول على تأمين ؟ انا استعمل صوتي كثيراً مؤخراً ، لذلك افكر بالحصول على تأمين لصوتي ~
- ريووك : عندما كنت صغيراً ، اخبرت نفسي بعد ان استمعت لأغنية بادا من SES "اه~اذاً هو هكذا .. يجب ان اغني هكذا عندما اكبر "~

المصدر:Cr:EverLastingFann-銘仪___,NKSubs
ترجمة للعربيه:Ryeowook_Wings

تعليقات

المشاركات الشائعة