131004 هيتشول يكشف عن محاثته مع سولي يوم أشاعتها مع Choiza

في الـ3 من اكتوبر كشف سوبرجونيور كيم هيتشول  ان سولي راسلته يوم فضيحتها مع Choiza عضو Dynamic Duo عندما ظهرت الاخبار

في الـ3 من اكتوبر في حلقة برنامج JTBC’s “War of Words,” فريق المقدمين كانو يتحدثون عن احد الموضوع الاكثر سخونة في مجال صناعة الترفية حتى الان : فضائح المواعدة (اشاعات المواعدة)

حتى قبل البداء ,كيم هيتشول قال مازحا "انا لا استطيع القيام بهذا" منذ ان الاخرين استمروا بالاستفسار عن سولي

ثم أكمل : انا كنت في اليابان عندما تلقيت حوالي 40 اتصال و رسالة من سولي , ارسلت لي تعبيرات بكاء الوجة (emoticon) , اجبت عليها : لا تخبرني اي شئ اكثر, انا اسجل  “War of Words” يوم الاثنين وانا اعرف بتأكيد انهم سيريدون التحدث عنك

عرف هيتشول ان اذا اخبرته سولي المزيد من التفاصيل انه لن يكون قادر على التحدث عن هذا اثناء البث ,وهذا سيجعله قادرعلي الكذب على المشاهدين

تحدث هيتشول عن كيف قامت شركة SM Entertainment بمعالجة هذه الاخبار استمر قائلا " بأمانة ان شركتي جيدة جدا في معالجة واخفاء اشاعات المواعدة , في  العادة هم يختارون عدم التعليق او الرد , لكنه حقيقي في هذا الوقت هم كانوا  متغيرين جداََ

ثم فريق المقدمين سألو هيتشول "ماذا سيفعل هيتشول اذا سولي و Choiza كانوا  يتواعدون فعلاََ"؟؟؟ اجاب هيتشول : انه شيء للتهنئتهم عليه , كلاهما بالغين , SM و لي سومان كريم جداََ فيما يتعلق بالمواعدة"

المصدر: http://www.soompi.com 

ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة