131015 فان اكونتز - ييسونغ في Mouse Rabbit



- يرتدي ييسونغ اليوم سترة سوداء جلدية وعليها طبعة الجيش ,,

- ييسونغ عاد لأخذ الطلبات والطابق العلوي مزدحم ... في وقت السابق كان المكان لا أحد فيه 

- صديقتي سألت ييسونغ ماذا يعني ( ¥¥¥) في البايو خاصتك هل هي مثل الين ؟ قال "أووه" لماذا ؟ تبدو في رسمتها كانها Y ؟ أنها رمز العملة اليابانية ؟ لم أكن اعرف هذا ؟ أنا أستخدمتها لأنها تبدو مثل Y (يقصد الحرف أول من اسمه)

- رسمة ييسونغ على البطاقة الفان pic.twitter.com/0PWDHav11R

- وصل اصدقاء ييسونغ الأن , لقد توجهوا الى طاولة عند الشرفة , الفانز أستقبلوا ييسونغ بسعادة في طريقه للطاولة

-عندما ذهبت للطلب قال فجاة أنه تلقى مكالمة هاتفية لذلك انا فقط وقفت هناك وتظاهرت بعدم التحديق في الوجه  بينما كان يتحدث كان يقول هيونغ على الهاتف وكان يتحدث بطريقة لطيفة  و ايضا يضحك انه في مزاج جيد ^^ شكل الهاتف كان عيله رسمة جمجمة و لونين أحمر أسود و أبيض في حين كنت " لم أكن احدق بوجهه" XD  لاحظت أن لديه لحية خفيفة كككككك انها تكمل له نظرة بسيطة رجولية لليلة 

- ييسونغ اليوم ياخذ الطلبات مع صديقه (انه حقاً لطيف)  أنه في مزاج جيد ^^ الفتاة التي كانت أمامي تحدثت مع ييسونغ باللغة الانجليزية وفجاة قال شي لها لكن لم أفهم ماذا يقولون ثم قال لها بصوت عال " من أين أنت؟ " وكانت مثل " أوه من الصين " وكان يتحدث الى صديقه بشي مثل " أوه أنها من الصين " وشي اخر لم أستطيع فهمه مع ذلك الصديق ثم تحدث للفتاة باالغة الانجليزية وسألها عن بعض النقود ( يبدو انه لم 
يعرف كيف يطرح السؤال) وقال أخيرا "شيه شيه !" بصوت عال حقاً ويبتسم كككك 

- عندما جاء دوري للطلب نظر الى وجهي فقط و انا قلت "مرحبا!" لقد ابتسم لي ثم طلبت . لقد اوما براسه وقال "اوكـ" ولذلك بدات باخراج المال و بينما كنت افعل هذا . ألتفت الى صديقه وقال " مهلا , انها من بيرو هل تريد ان تقول لها شي ما ؟ " و كان يضحك على صديقه و كان صديقه مثل "لا لا" يبدو ييسونغ يبحث عن هاتفه المحمول , أنا عطيت المال لـ ييسونغ ثم اعطى بطاقتي لصديقه يبدو انه يعلمه كيف يتعامل مع الزبائن أخيرا أعطيني كل شي و قال " شكراً لك" مع لهجته لطيفة ^^ جيد رؤية ييسونغ في مزاج جيد 



المصدر:sjissj,turtlecloud
ترجمة للعربيه:yesung_wings

تعليقات

المشاركات الشائعة