131003 ما حدث في “War of Words”




هينيم : عندما يتواعد اولئك المشاهير تحدث الاشاعات, في هذا الوقت انا كنت في اليابان , تليقت حوالي 30 اتصال , العديد من الناس اظهروا ردة فعل مثل "اليس انت الشخص الذي يواعد سولي"؟؟ بأمانة العديد من الناس يسيئون فهمي , سواء انا الشخص الذي ربطت Shin Sekyung و SHINee’s Jonghyun , او سواء كنت الشخص الذي قدم سولي و Choiza الى بعضهم البعض , لكن بالتأكيد هذا ليس كذلك...انا نوع هذا الشخص الذي لا يعرف كيف يكون في علاقة جيداََ

هينيم : عندما كنت في اليابان سولي اتلصت على , واخبرتها الا تتحدث كثيرا عن هذا ,  انا ذاهب الى تسجيل ‘War of Words’ يوم الاثنين و الموضوع عنك سيظهر بتأكيد

هينيم رائع جدا هو يعني الا تتحدث عن الموضوع وان تتركه و هو سيعتني بالموضوع

هيتشول قال ان شركتة جيدة جدا في معالجة واخفاء أشاعات علاقات المشاهير^^

المصدر: 꽃잎님 ‏@heechulfacts

ترجمة للعرية:@superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة