130223 ARABIC - الحلقة الأولى من برنامج Master Chef Korea Celebrity




المهمة الأولى: الصندوق الغامض. لم يكن هناك أي شيء في الصندوق لأن الحكام طلبوا من المتسابقين إعداد الأطباق التي يتقنونها.

1. خلال المقابلة الفردية، وعندما سئلوا عن المتسآبق الذي تفاجؤوا لرؤيته هنا.  Shin Bong Sun أجابت هنري، لأنه صغير في السن، فتى وعلاوة على ذلك آيدول. لذلك، هي تشعر أن هنري لآ يطهو في كثير من الأحيان.

2. تم سؤال المتسابقين في مقابلاتهم عن الحكام المخيفين. قال هنري "كان هناك جدة، أجاشي (عم) وأجوما (عمة). بدوا محترفين جداً ومخيفين".

3. خلال العرض الأول، هنري قال في المقابلة أنه أراد أن يقدم عرضاً بالنار. لذلك، واصل صب الكحول الصيني في المقلاة الفارغة. قال الحكام أنه قدم مجرد عرض بدلاً من الطهي. انتهى به الأمر أن أشار إلى ذلك الحكم Kim So Hee حيث قال أن عليه إضافة المقادير إن كان يرغب في استعمال النار. لذا قام بفعل ذلك مرة أخرى باستعمال بقية المقادير.
قال الحكام أن هنري يبدو وكأنه قد قام بذلك عدة مرات من قبل و سألوه "أين تعلمت الطهي؟". هنري قال أنه تعلم ذلك أثناء تصوير الفيلم وقد طهى في بعض الأحيان عندما كان صغيراً.

4. عند نهاية الساعة الأولى من الجولة الأولى، الحكام اختاروا 4 أشخاص كانوا يودون تذوق أطباقهم. هنري كان واحداً منهم. كان طبقه عبارة عن "كراث مع خضروات مختلطة بالكعك". عندما قام الحكام بتذوقه، قال هنري أنه تعلم طريقة الطهي أثناء تصوير الفيلم لذا أعد هذا الطبق. الحكم Kim So Hee التقط جزءاً من شعره وبدى غير راض عن الطبق. قال هنري في حديثه أن شعره أصفر الآن لكن الشعر الذي التقطه كان أسود لذا 100% ذلك لم يكن شعره. يعتقد أنه كان شعر  Kim So Hee ولقبها بـ "حاجب الأجوما"

5. Fei عضوة Miss A ربحت في المهمة الأولى. المهمة الثانية كان تنافسية وفيها يتم اختيار شخص غير مؤهل. المكون الرئيسي كان شرائح المعكرونة. Fei قررت من الذي يستخدم هذه المعكرونة. هنري حصل على معكرونة الحنطة السوداء.

المصدر: StringswHenry@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

  1. ههههههههههه الحلقه رووعه و توتر بس من حق هنري يخااف منهم كانوا وااه يفجعون

    يسلمووا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة