112014 كيوهيون يفاجى الجميع بملاحظه تقيمه +19 على skinship في 'Radio Star'

Dal Shabet's Subin  ظهرت كالأنثى الضيفة الوحيدة في حلقه 1 يناير و انتهزت هذه الفرصة لتسال الرجال عما يفكرون به حقا عن skinship  قبل المواعدة  , قالت " هذه ليست معلومات عني لكن هذه عن الرجال , عدة أسئلة تتبادر إلى ذهني عن الرجال. أنا فضولية جدا حول ما المعايير المتعلقة عن الـ skinship والواعدة بالنسبة للرجال ,  عادة، عندما الفتاة والرجل  يصبح لديهم اهتمام اتجاه  بعضهم البعض ويقولون، 'لنتواعد '، ولمس بعضهم , عقد اليدين، وقبلة. ولكن ... هذه ليست معلومات عني ولكن الكثير من الناس يطلبوا المشورة . لأن لدي خمسة  عضوات اوني أتلقى الكثير من النصائح. قبل أن اسأل كل منهم ا هناك حالات حيث يوجد skinship ".
الضيف Kim Sung Joo  قدم نصيحه من الاعمال الدرامية وقال : " "حينما تشاهد الدراما، ذلك الجزء الذي  يجعل المشاهدات النساء  اكثر  برئه  هو عندما  ( الثنائي ) لم يؤكدوا مشاعرهم لبعضهم البعض بعد , لكن فجأة في لحظة واحدة  البطل يقوم  بكمين القبلة. "وأضاف المقدم Kim Gu Ra  " هذا سبب ارتفاع شعبيه كيم تان , هذا مثير كيف يستطيع ان يحصل على هذا الاسم هو تان
( لعب بالكلمات  تان تعني الفحم , فحم حجري , وهيا تحرق في كوريا ) .
لكن ما جعل الجميع في صدمه عندما  كيوهيون فاجئ  الجميع  وخرج من صمته وعلق حوال راي احدى الفتيات  عن المواعدة  "ما هو مثير للإعجاب في هذه الأيام  يقومون بذلك بهذا  القبيل، وذلك يأتي من رأى احدى الفتيات [التي سمعتها ]. يرون كيف بعضهم بعضا في السرير وإذا ما كان قد زاد طولهم ، انهم يتواعدون " Kim Gu Ra  مازحا  "من أين حصلت على هذه القصة المروعة ؟ انه  طفل غريب، هذا هو السبب في أنك تحصل على اللعن  , كيوهيون دافع عن نفسه " كل ما كنت احاول أن أشير إليه أن الكثير من الناس  اصبحوا اكثر انفتاحا على skinship هذه الأيام."
للعربيه : @dal3_elf
المصدر :  allkpop

تعليقات

المشاركات الشائعة