140124 مقابلة كانغ ان الممتعة مع STARCAST ” سوبر جونيور يخططون لعودة هذه السنة ايضا , سوف نعود مع موسيقى مطورة “

 ▶3PM ( الاعتناء بمظهره) : انطباعنا الاول عن كانغ ان كان مشرق كما هو متوقع  من نجم ترسم منذ 9 سنوات , هو من كان ينعش الاجواء كان يتبادل النكات مع الموظفين و حتى انه اعد مكبرات و أوصى بالاغاني التي يحبها
مصففة الشعر كان تصلح شعر كانغ ان في سرعة مذهلة , ترش مثبت الشعر و من ثم ترشه مرة اخرى بفضل عملها تصفيفة شعر كانغ ان التي تحملت 3 ساعت من الانتظار كانت مكتملة
كانغ ان : انا مغني لذا في كثير من الاحيان استمع الى الموسيقى هذه الايام انا استمع الى اغاني Kim KwangSuk سونبانيم انا حقا احب العواطف من ذلم الوقت انا غالبا ما يكون لدي موسيقى شغالة في غرفة الانتظار , انه ممتع القيان بتوصية الاغاني لـ الاخرين
▶3:20 PM (التحقق من الحقيبة) : داخل حقيبة كانغ ان الكبيرة يوجد قبعة صغيرة  , كمبيوتر لوحي ، كريم اليد، ورسالة من معجبة , كريم اليد كان مفاجأة هو اظهره للموظفين و قال “أنا رجل يستخدم كريم اليد  ~”.
كانغ ان : “منذ  انك كنت تريد التحقق من حقيبتي، أنا سوف اظهر لك بعض الاشياء. أنا لا أعرف ما احضرت اليوم. أولا، لدي قبعة صغيرة. (لأن)  الجو بارد جدا في هذه الأيام … الكمبيوتر اللوحي هو عنصر لا بد منه. وكريم اليد! انها هنا. أنا رجل يستخدم كريم اليد. ولدي أيضا رسالة من معجبة. أتلقى القوة من قراءة رسائلهم “.
▶3:30 PM (الأكل) : ” الأكل يأتي اولا قبل الاعجاب بالظهر “ , كانغ ان هو رجل مليء بالاعتبارات بالنسبة لـ للاخرين هو يتناول طعام الغداء في وقت متأخر من الوقت في غرفة الانتظار. القائمة هي  dolsot bibimbap. هو قدم الطاولة للموظفين و تناول طعامه بينما يحمله بالتأكيد كان ساخن جدا لمسكه و هو جلس قبال المرآة و بدأ باستنشاق الطعام
كانغ ان كان مستغرق بتناول البيبيمباب. في كل مرة يتناول قضمة يتلذذ به لذا هو سأل الموظفين “هذا لذيذ. من أين طلبت هذا  البيبيمباب ؟ “وكان يحفظ رقم المطعم. هو أكل وأكل مرة أخرى بشكل جيد جدا.
كانغ ان : وااو , من اين هذا البيبيمباب ؟ انه لذيذ جدا نحن سنأكل لاحقا لذا انا لم اكن مخطط لتناول شيء لكن انتهى الامر بي بأخذ المعلقة اود اان اظهر اسلوبي الخاص في برامج بث الأكل حسنا، ماذا هناك لاظهاره؟الطعام الذيذ يجب تناوله بلذة ! هاهاها

▶4:00 PM (التسوق عبر الانترنت) : كانغ ان  رجل مرح. بعد تناول الطعام، التفت الى جهازه  اللوحي و بدأ بسرد معرفته حول تسوقه عبر الانترنت ذهب الى موقع تسوق عبر الانترنت و بدأ بسرد محاضراة كيفية الحصول على اغراض رائعة , الموظفين ضحكوا  بقوة على كل نكتة قالها كانغ ان
كانغ ان قدم 3 امور يعرفها  1- ” استهداف المبيعات المفاجئة” 2- ” اختر المنتجات التي عليها حسم عالي ” و 3- ” اعثر على المقتنيات النادرة” كانغ ان قال انه مؤخرا يحب شراء الاغراض المنزلية هو  تفاخر حول شراء منتجات التنظيف، ومنتجات الاستحمام، الخ
كانغ ان : المراسل-نيم هل تتسوق عبر الإنترنت؟ أنا مؤخرا احبه كثيرا ، وفي كل مرة يقومون بـ  بيع المفاجئ، الخصم  يكون  كبير حقا. اشتريت منتجات التنظيف مؤخرا، وألاعضاء تستخدم بشكل جيد في المسكن . الاونيز المصممات ، تشتري من هنا أيضا! رخيص جدا! 
▶4:30 PM (التأكد من السيناريو): كانغ ان يتحقق من النص مع كاتبات النص قبل البروفات , عندما تظهر اسما لايدولز لا يعرفهم يسأل الكاتبة ليحصل على بعض المعلومات مسبقا
PD ايضا زار غرفة كانغ ان و اعطاه مهمة , هو طلب من كانغ ان ان يقوم بـ لفتى\اشارة\حركة عند ختام المينت من ثم كانغ ان قام بفعل بعض الوضعيات و أكد مع المنتج هو يتلقى الكثير من الحب من الموظفين 
كانغ ان : قبل كل بروفة , انا مع الموظفين  اتحقق من النص\السيناريو و اين يجب ان أقف , انا رأيت كاتبة النص نونا منذ وقت طويل لذا نحن مرتاحين معا نصف الوقت يذهب و نحن نتحقق من النص و النصف الاخر نتحدث و نمازح بعضنا
▶4:50 PM (زيارة Gongchan ) : فجأة شخص قام بالطرق على الباب , كان B1A4′s Gongchan الذي دخل الغرفة بحذر بمجرد ان رأى كانغ ان انحنى له 90 درجة هو بدا متوتر جدا امام السونباي الكبير خاصته
كانغ ان انفجر من الضحك لرؤية  Gongchan هكذا , كانغ ان اولا صافحه ثم ربت على ظهره و تحدث معه بودية ,  Gongchan ابتسم بإشراق على احترام كانغ ان في كل مرة كانغ ان يشاهد احد من الايدولز المبتدئين خارج غرفة الانتظار كانغ ان يقدم لهم هتاف دافئ
كانغ ان : افكر بكثير من الاشياء عندما انظر الى الايدولز المبتدئين عليك ان تكون اكثر حذرا عندما تقوم بعمل جيد و ان تتصرف بأخلاق اكثر انا اعرف ذلك اكثر من اي شخص لذا عندما ارى الهوبيز مع اخلاق حسنة مثل  Gongchan اشعر بفخر بهم و ايضا اشعر بالامتنان لهم
▶5:00 PM (البروفة) : البروفة بدأت اخيرا , كانغ ان ذهب الى مقعد المقدم و قرأ المينت و فقا لـ إيمائات الموظفين هو انتهى من المينت الافتتاحي بروعة و لوح بيده يمسنا و يسارا خلال بعض اداءات الايدولز المبتدئين
كانغ ان : هل ابدو هادئا ؟ كنت متوتر قليلا , انا سعيد لمعرفة اني لم ابدو كذلك أعتقد أن بروفة اليوم  ممتعة. كثير من المطربين قاموا بعودتهم، لذلك الشعور جديدة. خلال الايف، سوف اظهر  تقديم رائع 

كانغ ان : كان معكم المقدم كانغ ان , سوبر جونيور يخططون لعودة هذه السنة ايضا , سوف نعود مع موسيقى مطورة لذا ارجوكم تطلعوا لذلك و ارجوكم انظروا جيدا على عملي الجاد من الان فصاعدا ~ سوف اعمل دائما بجد

للعربية : arabelfworld

تعليقات

  1. وااه ياازينه اهم شي يعلمهم كيف يشتروون من التسوق الاون لاين هههههههههه كيوت
    واخيراا يعني 100% في عوده لسووجوو

    ردحذف
  2. ااه يازينه وجماله كواته وادبه ااخ لو بس كانت فيديو
    لما فتو شنطته اتوقعت وزبطت شوي معاي ههه عرفت انو عندو كريم ههههخخه خبرة

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة