1410125 فان اكاونت - ييسونغ في Mouse Rabbit - p2



- طلبت الكوب من ييسونغ، ولكن كان المنتج ناقص فقط . أنا كانت مثل  لا بأس به لأنه سيكون هديه تذكاريه لصديقتي التي هي من معجبين ييسونغ. اعتقدت انها لن تشتكي على المنتجات MR لأنها معجبة كبيرة لييسونغ .
ثم أخبرت ييسونغ،"أي شيء جيد منك ،لانه هديه تذكاريه لصديقتي !"
إلتقيت في طريقي أم ييسونغ ، وكرر بالضبط ما قلت له.
وكانت لطيفة جدا!وكان مثل انه سيبيعه لي ولكن كان jongjin هناك المسؤل وأسلوبه صارم للغاية.انه كان قلق بشأن بيع المنتجات الناقصة. حتى انه لم يسمحوا لي بشرائه.Hahaha اشتريت تملبر عيد الميلاد بدلا من ذلك.
وقالت لي أمه "آه ~ انها أكثر تكلفة من الكوب " أنها الرقيقة جدا .
وكان والده في الجهة المعاكسة يحاول أن يمرره لي،ولكن ييسونغ منع ولده عن القيام بذلك ، وأخذ ذلك بنفسه وأعطاه لي،، كما لو كان يعرف حقا أنه 
سيكون شرف شراء المنتجات منه. ^ ^
أحب MR عندما يحيط ييسونغ بعائلته بدفئ!

المصدر : ANGELYESUNG

تعليقات

  1. عن جد ام يسونغ كيوت ربي يحفظهم له عائله يتماناها كل شخص يكون معهم . امته بيجي دوري انا كمان ㅠㅠ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة