140122 ما حدث في Sukira

- ريووك : احد الأعضاء اشترى دبوكي ، اذا رأيت دبوكي في الصياح الباكر سوف افكر بـ' اه هذا العضو شرب بالأمس ' ككك
- ريووك : الان على يميني المدير الذي نحف كثيراً في الشتاء ~~ هل تعمل بجد مع صديقتك ؟
المدير : لقد انفصلنا
ريووك : ككككككك اه انا اسف ! ماذا افعل ! ربما هي تستمع الان .. انا ابدوا كالاحمق
 - يتحدثون عن كيف يمكن الاشاره الى من هو في حالة سكر الذين يقولون 'هل تعلم؟!'
ريووك : ذهبت للتبضع للعشاء مع الاصدقاء وايضاً في كثير من الاحيان ابقى قائلاً 'هل تعلم؟!' انا لاأدرك نفسي ㅋㅋㅋ سأقول 'هل تعلم؟!' ثم انا لااعرف حتى مااقوله للاخرين ، عندما أظل اتحدث هكذا انا بالتأكيد في حالة سكر ، حتى اريد ان اكمل الشرب ولكن في النهايه الاخرين سوف يرسلونني للمنزل ، كل ذلك بسبب هذا 'هل تعلم؟!' ㅋㅋㅋㅋㅋ
 -ريووك : لقد فقدت محفظتي من قبل ولكنني استعدتها ، لم اعرف حتى انني فقدتها ، لم يكن بداخلها اموال على اية حال ㅋㅋㅋ كان خلال ايام الدراسه كان داخلها هوية الطالب الخاص بي .. ولكنني استعدتها اعتقد انني تركتها بمكتب البريد وشخص ما ارسلها لمنزلي ، لذا انا حقاً ممتن له .. الجميع اذا وجدتم محفظه مفقوده ارجو ان تعيدوها ..

للعربيه:Ryeowook_Wings


تعليقات

المشاركات الشائعة