140122 اخبار سوبر جونيور

- قيل في المقال الصحفي بأن مستخدمي الانترنت يدعون هيتشول و Guo Xue Fu كزوجين مصاص دماء بسبب مظهرهما ومدى توافقه 
- hee بمعنى xī أي امتصاص & Xue بمعنى Xuè أي الدم. ربما يكون هذا ايضا سبب التسمية بزوجين مصاصي الدماء
- Sexy, Free, & Single من دي في دي سوبر شوو 5  اليابان  على شاشة Yunika Vision pic.twitter.com/T7eOyAqsRd
140119 فان اكاونت -كنت بالدور السفلي عندما اتى ييسونغ فذهبت للدور العلوي لاتاكد اذا اتى (بعض الفتيات كن صعدن الى هناك) وهو كان وصل. انه وسيم جدا. ولديه شعر لطيف ايضا.3:. ذهبت لاطلب مع صديقتي ، طلبت بالكوري وهي بالانقليزي ، ثم سألنا: من اين انتم ؟ واجبناه ، ثم بدا وكانه راضي واعطانا منبه الطلب ، واخذ الطلب التالي. هو يبدوا متعب قليلا وقليل الكلام ( معتمد على احساسي الشخصي) ذهبت لاطلب مرة اخرى وحدي ، وجربت ان اسأله بالانقليزي اذا كان يتذكرني منذ الصيف الماضي. اصبح مضطرب واشار لي وله تمتم بشي لم استطع فهمه. يبدوا انه لم يفهم او لم يتذكر. يجدر بي بالمرة القادمة سؤاله بالكوري على الاقل سيفهم وقتها.
140121فان اكاونت - ذهبت لموبيت مع صديقتي ، وييسونغ كان بمنطقة التدخين مع صديق له ، لذا طلبنا وانتظرنا بالاعلى. خرج للحظة من منطقة التدخين ثم عاد لها... لذا انتظرنا ثم خرج اخيرا ليأخذ الطلبات. وقفنا بالطابور وعندما كان دورنا 
طلبت ليمونادة زرقاء اكد طلبي ثم سأل " فنلاند؟" تذكرنا من يوم الاحد ً، اجبته نعم. ثم بدءت اشرح له ان الانقري بيرد من فنلاند لان الفيزا كارد خاصتي عليها صورة الطائر الاحمر وانا لست واثقة اذا كان فهمني ثم سأل " كيف تعرفتم على سوبر جونيور ؟" واجبت الانترنت لاني لم اعرف كيف ارد بالكورية وتعبت من محاولة جعلها بسيطة. واخبرته انني حضرت اثنين من السوبر شو بلندن وباريس. بدا مشتتا وابتسم. شكرته واخذت البزر وذهبت. 

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة