140122 Arabic - مكالمة ايونهيوك مع شيندونغ في Shimshimtapa

شيندونغ : مرحبا
انهيوك : مرحبا
شيندونغ : سوف اغلق الان
انهيوك : لا انتظر
شيندونغ : انت يجب ان تذهب غدا للتقديم لذا سوف اغلق
انهيوك : غدا ~ لماذا لا تقرأ رسائلي النصية ؟
شيندونغ : اوه اسف , هاتفي كان في جيبي هو ارسل لي هذا ” انا انا انا انا انا اريد ان اقوم بالمسابقة لدي ثقة اني سأجيب جيدا ! دعني اقوم بها ” اذا انهيوكـ -شي سأعطيك الاختبار الان
انهيوك : بدون اي مقابلة ؟
شيندونغ : اجل على الحال بدون الحاجة لمقابلة
انهيوك : ضيف المكالمة الهاتفية من قبل قام بمقابلة
شيندونغ : آه اذا كنت تستمع
انهيوك : بالطبع
شيندونغ : آه آسف ~ هيوك-شي ، أين أنت في الوقت الراهن ؟
انهيوك : اه انا في منتصف جدول اعمال مزدحم
شيندونغ : انت ليس لديك جدول اعمال اليوم
انهيوك : انت محق
شيندونغ : رأيت مخطط جدول الاعمال  ㅋㅋ ما الذي تتحدث عنه
انهيوك : أنت على حق . انا كنت في المنزل . جعلت أمي تعد لي حساء زلابية بعد وقت طويل ..
شيندونغ : ما نوع جدول الاعمال هذا ؟
انهيوك : أكلت حساء زلابية و cockles، و عدت إلى المسكن الان ..
شيندونغ : انت تناولت cockles ؟ اعتقدت انك لا تحب المأكولات البحرية ؟
انهيوك : اذا كانت الصلصة معدة جيداً سوف أكله
شيندونغ : اه اذا يعتمد اذا كان جيد ام لا
انهيوك : هل تعلم لماذا تناولت cockles ؟
شيندونغ : لماذا ؟
انهيوك : اخر مرة كنت استمع بها للراديو انتم يا رفاق كنتم تتناولون cockles في شيم شيم تابا
شيندونغ : اوه استمعت لذلك
انهيوك ك لذا اتصلت على والدتي و طلبت منها ان تشتري بعض cockles
شيندونغ : انتظر انتظر انه غريب .. هل شاهدت  SNS خاصتي ؟
انهيوك : لا ليس حقا
شيندونغ : لا تكذب
انهيوك : لا ~ صوت المضغ التي قمت به أثناء تناول الطعام على الراديو  بدا لذيذ جدا ..
شيندونغ : نعم احيانا نحن نقوم بـ بث الأكل يجب ان تأتي الى هنا قريبا
انهيوك: اجل احتاج ان أتي لحتى أكل
شيندونغ : اجل تعال لتأكل و لدينا قسم التمثيل اود ان ادعوك لذلك القسم .
~~~
شيندونغ : انهيوكـ -شي البومكـ سوف يصدر قريبا
انهيوك : الالبوم سوف يصدر في اليابان اولا انتهى بأتقان البارحة لذا ذهبت الى الاستماع الى جميع الاغاني اليوم
شيندونغ : كيف هي ؟
انهيوك : الاغاني مذهلة
شيندونغ : لم تكن مذهلة كما توقعت
انهيوكـ : لا لا  ㅋㅋ انت فقط استمعت الى عنوان الاغنية . انا استمعت الى كل الاغاني
شيندونغ : هل الشعور جيد
انهيوك : جدا
شيندونغ : هل هناك اي معلومات صدرت ؟
انهيوك : ليس بعد
شيندونغ : دعنى نقوم بـ الافساد \حرق على المستمعين .. قل لنا عنوان الاغنية
انهيوك : افساد عنوان الاغنية
شيندونغ : منذ ان الالبوم الياباني سوف يفرج اولا .. افساد عنوان الاغنية .. كيف يمكننا فعلها .. كم حرف ؟ بالانجليزية ؟ اليابانية؟
انهيوك : العنوان ؟
شيندونغ : اجل
انهيوك : العنوان بالانجليزية
شيندونغ : الانجليزية , ما هو الحرف الاول ؟
انهيوك : M
شيندونغ : ماما , مانيجير , مشتاق لك
انهيوك : ليس هكذا كما تعلم مثل اوبا اوبا , اسلوب انهيوك و دونغهي هو .. متحمس جدا لهذا الالبوم بدلا من ” حماس” , انه اكثر ” اثارة”
شيندونغ : انهيوكـ-شي هو ؟
انهيوك : مع دونغهي-شي , مثير و ..
شيندونغ : هل هناك فتيات جميلات في الفيديو الموسيقي ؟
انهيوك : … اجل
شيندونغ : انا ذهبت الى تصوير الفيديو الموسيقي لذا انا بالفعل اعلم كل شيء
انهيوك : اجل الاعضاء جاءوا لدعمنا
شيندونغ : اعطينا تلميح اخر , حول الموسيقى ؟
انهيوك : امم
شيندونغ : قل كلمة من مقطعك
انهيوك : حسنا
شيندونغ : 8 7 6 5
انهيوك : هيه هيه هيه
شيندونغ ك لقد كشفت الكثير
انهيوك : صحيح , صحيح
شيندونغ : لكن بالفعل اعلم
انهيوك : انت تعلم انه هذا المقطع المحدد
شيندونغ : ماذا عن هذا المقطع ” rock”
انهيوك : اوه “RA”
شيندونغ : توقف توقف ~ ㅎㅎㅎㅎㅎ هذا ممتع .. مستمع قال : انتما الاثنان تضحكان بنفس الطريقة حاولا انت تضحكا معا 
انهيوك و شيندونغ : هيهيهيههيهيهي
شيندونغ : انهيوك-شي اوقف عن ارسال رسائل نصية لي في منتصف الليل مثل ” دعنا نذهب لنشرب ”
انهيوك : اي ~ متى فعلت ذلك
شيندونغ : لماذا تشرب كثيرا مؤخرا
انهيوك : اي ~ لا تختلق امور لم تحدث
شيندونغ : ماذا اختلق امور , هو يستمر بارسال نصية لي يطلب فيها مني ان اخرج و اشرب سوجو معه
انهيوك : اي ~ اذا قدر ارسلتها لشخص خطأ
شيندونغ : انا اخذته الى بعض المطاعم الذيذة من قبل و بعد ذلك اصبح مجنون , هذه مشكلة كبيرة ㅋㅋ
انهيوك : انه ليس حول (الشرب) انا فقط احب قضاء الوقت بالتحدث و الاستمتاع مع الاعضاء
شيندونغ : في ذلك اليوم , انا استمريت بطلب مني ان ادعو صديقي المقرب ليحضر  ㅋㅋ
انهيوك : لا لا ~ ذلك كان .. انا فقط اردت لقاء أناس جديدة
شيندونغ : بعض المستمعين بدأوا بتخمين عنوان الاغنية , مستمع قال ” ماري مي تزوجي بي ”
انهيوك : لا
شيندونغ : لتكون اكثر اثارة
انهيوك : كلمة واحدة
شيندونغ : مستمع قال “ميولتشي انشوفة”
انهيوك : رائع
شيندونغ : مستمعة تقول ” انا فضولية حول العنوان هل هو (ميبي ربما) ما هو موضوع الاغنية , طعام ألة ؟
انهيوك: اسم من كلمة , كيف اصف ذلك .. ادوات منزلية ؟
شيندونغ : غرض منزلي ؟
انهيوك : كيف اصف ذلك
شيندونغ ك فكرت بشيء الان لكن اعتقد انه سيكون كاشف جدا
انهيوك : قلها
شيندونغ : وسائل نقل
انهيوك : اي انتظر ذلك لا يمكن
شيندونغ : كثير جدا
انهيوك : لا مزيد من كشف اي شيء
شيندونغ : حسنا سأعطيك الاختبار اذا اجبت عليه بشكل صحيح , 5 مستمعين سوف يحصلون على قسيمة امريكانو
انهيوك : هل سأحصل على واحدة ايضا ؟
شيندونغ ك اجل سنعطيك واحدة
انيهوك : اريد شوكولا ساخنة
شيندونغ : لا , فقط يوجد قسيمة لـ امريكانو
انهيوك : اذا لا استطيع شُربه
شيندونغ : اذا اعطها لشخص كهدية , انت تدير مقهى على اي حال
انهيوك : انا ادري مخبز كك
شيندونغ : اه مخبز لديهم مشروبات في المخبز ايضا
انهيوك : اذا سوف اخذها 
شيندونغ : اوه الهدية ليست قسيمة امريكانو , انما زلابية
انهيوك : زلابية زلابية زلابية زلابية ~ أنا فقط أكل حساء زلابية .
شيندونغ : أليس هذا لعبة تلعبها  عندما تشرب مع الأصدقاء؟ زلابية زلابية زلابية زلابية ~ ~ ♬
 انهيوك  : أنا لا أعرف ما هو هذا
شيندونغ : إليك الاختبار , يتعلق بالايدولز , من التي سأعطيك اياها , من هم الماكينز الذين موصوان مع فرقتهم الصحيحة ؟ قم باجادهم
انهيوك : الجميع
شيندونغ : نعم #1: B1A4 بارو  #2: سيستر  بورا  #3: اف اكس فكتوريا  #4: شايني تايمين .. ابدأ
انهيوك : رقم 4 شايني تايمن
شيندونغ : فقط واحدة
انهيوك : اعتقد ذلك
شيندونغ : صحيح
انهيوك : انا محق
شيندونغ : كيف عرفت
انهيوك : أولا،  أنا لا أعرف من هو الماكيني من B1A4
شيندونغ : انه GongChan-شي.  انت كنت تعرف أنه ليس بارو-شي
انهيوك:اجل
شيندونغ : و انت تعرف سيستر جيدا
انهيوك : و فكتوريا ليست الماكيني
شيندونغ : اليست بنفس عمرك
انهيوك : نحن اصدقاء
شيندونغ : اجل , عمل جيد ….
~~
شيندونغ : مارأيك بهذه الاغنية ؟  ‘Still You’
انهيوك : سوف تضعها
شيندونغ : بالطبع
انهيوك : رجاء
شيندونغ ك قم بغناء واحد من المقاطع لايف و سوف نضعها
انهيوك : حسنا ارجوك قم بالعد
شيندونغ : 8 7 6 5
انهيوك : اجكدو نان
شيندونغ : يجب ان لا تقوم بـ الايف , سوف نقوم يوضع اغنية انهيوك و دونغهي  ‘Still You’
انهيوك : اجل
للعربية : arabelfworld

تعليقات

المشاركات الشائعة