140119 ما حدث في sukira


ريووك : كان هناك بعض الأوقات ( في البداية ) عندما كان أعضاء سوبر جونيور يتشاجرون ، يسونق-شيي مره قال لي " لماذا ألغيت تتبعي في مواقع التواصل الإجتماعي " ( تويتر على الأغلب ) لم ألغي تتبعه عن قصد ، لقد كان حقاً في بداياتي لذلك لم يكن لدي فكره عنه ، انا فقط لا احب تتبع الكثير من الناس ، وهو لم يكن نشط جداً ( في الموقع ) ، يسونق-شيي لم يكن يحدث كثيراً ، لذلك اعتقدت " يجب ان الغي التتبع " وألغيته ، ويسونق-شيي لابد انه تفقد حسابي ، وفي ذلك الوقت .. ألغيت تتبع شيون-شيي ايضاً ، لذلك في يوم الحفل شيون-شيي ويسونق-شيي هاجموني " أنت مثل هذا ~!!! " وهم ايضاً ذكروا اشياء من الماضي كككك انا فقط اتذكر عن الشجار ، يجب ان تكون حذراً عندما تلغي تتبع شخص ما .. علاقتك معهم قد تصبح حقاً سيئه .

 ريووك : هناك أشخاص دائماً ما يحلمون اثناء نومهم ، خاصةً سوبر جونيور دونقهي-شيي الخاص بنا ، لقد كنت نائماً وهو فجأه اتى وفتح الباب ببطئ وقال " ريووك-اه .. لقد حلمت حلماً !! " هذا الصباح ايضاً .. لا .. لم يكن الصباح حتى كان المساء ، لقد كنت نائماً بعمق وهو فجأه ايقضني وقال " ريووك-اه ريووك-اه " ، هو قال انني ظهرت في حلمه وتشاجرت مع شخص ، واشياء أخرى غريبه ككك هو قال لي " ريووك-اه ،، يجب ان تكون حذراً اليوم " ~
ريووك : عندما كنا نقوم بأغنية البداية هذه ، ليتوك-شي و إيونهيوك-شي سألوني عنها."هل يمكنك أن تقوم بصنع أغنية البداية؟"
  في ذلك الوقت ، كنت أقوم بدراسة التأليف، لذلك قلت "بالتأكيد~كيف يجب أن تكون؟" قالوا "نفضل أن يكون مضمونها المدرسة.فبرنامجنا للشباب"
 "حسنا~يمكننا أن نضيف أصوات الأجراس أيضا" سونغمين-شي قام بتأليف اللحن و أنا قمت بإضافة الآلات و إضافة الكلمات. سونغمين شي قام بتقديم الحوافز لي. "Lalala~ كيف تبدو؟"  لقد قمنا بها أثناء الليل و العديد من الناس أحبوها. 
إنها لا زالت تعزف للآن.(لكن) أموال الحقوق إنها لا تخرج.آوه ، نسيت أن أقوم بتسجيلها (حقوق النشر) هي هي
ريووك : أنا أيضا أملك الكثير من الشوارب/اللحية ، لذا أنا في الحقيقة احصل على إزالة بالليزر. أنا أقوم بها مرة في الشهر ، و أقوم بها بشكل خفيف، لذا أريد أن أقوم بها لفترة طويلة. إنها تؤلم كثيرا. لذا أنا أقوم بها ببطىء و على أقل (الإعدادات)
مستمعة قالت بأنه تستمع لسوكيرا مع أخاها الصغير ذو الأربعة أعوام لأنها تريد أن تصنع معه ذكريات خاصة.
ريووك : هنالك شيء ما قاله كيوهيون - شي "ليس عليك القيام بأي شيء إلى أن يصبحوا في السادسة من عمرهم. لأنهم لن يتذكروا أي شيء قبل ذلك العمر"
ككككك هو يقول بأنه يعتني بأقربائه جيدا عندما يبلغون سن السادسة، ولكنه لا يعتني بهم قبل ذلك العمر ككك (هو يفعل ذلك) لأنه يقول بأنه يقوم بعمل جيد لهم و لكنهم يقولون بأنهم لا يتذكرون ذلك مطلقا "آه~ هذا غير مفيد" ولكن يمكنك أن تقوم بترك دليل (بمعاملتك الجيدة لهم) ككك
مستمع قال/ت انه/ـا أخيراً يمكنه الخروج بموعد مع والدته

ريووك : اه .. هذا حقاً جيد ، مازلت اتذكر انني اعتدت ان اكون مثل " اوووماا اوووماا " طالباً منها ان تصطحبني للخارج ، لكن الآن الأدوار انقلبت ، امي يجب ان تنتظرني لأجد الوقت .. اه .. هذا ..



مستمعه : السنه الماضيه في مثل هذا الوقت ريووك قال انه يريد تشكيل خط-ريوو ، هل شكلت خط-ريوو مع هيونقشيك ، دي او ، اونيو وسونق كيو ؟ هل الجميع مقربون ؟ قم بتحميل صوره كاثبات




ريووك : اه .. ليسوا مقربين كككك مقرب من كل واحد على حدى لكن ليس معاً ، لا يمكن ان نشكل خط ، والجميع مشغول ، في الواقع .. انه نوعاً ما غريب ان ندعوه بـ خط-ريوو ... يبدوا انني افضل الأصوات الرئيسية ، يمكن ان يغني جيداً ، لطيف وشخص طيب جداً ، يمكن ان تعرف هذا بالنظر لعينيه ، الجميع ليسوا سيئين ، هيونقشيك لطيف جداً ، سونق كيو ايضاً ، في المستقبل اذا كان هناك احتمالية لان نجتمع سوف اضع صورة كإثبات .
المصدر : jwon0508
للإنجليزية : NKSubs & kikiikyu
للعربية Ryeowook_Wings & SarahSarangM

تعليقات

المشاركات الشائعة