140104 JYJ جونسو يشعر بالأسف و الإمتنان لصديقه المقرب منه سوبر جونيور إنهـيوك


جونسو ترك اليوم رسالة مؤثرة لصديقه انهيوك

قام بوضع صورة له مع انهيوك و كتب :

مع صديقي هيوكجاي الذي جاء الى مسرحيتي البارحة ..على الرغم من انه انهيوكـ الان ㅋ انا لا زلت مرتاح مع هيوكجاي . صديقي الذي ليس لدي بينه اي حدود .. الشخص الذي لا يمكن الاستغناء عنه!! حتى الان اذا كنت معكـ اشعر كأني أعود الى تلك الايام عندما كنت في المدرسة الابتدائية  مثل الطفل الذي يؤمن في سانتا كلوز .. انا دائما اسف و شاكر لكـ ..

الجماهير تاثروا برسالته و علقوا :
” انا احسدهم على صداقتهم ”
” اجل , لا حدود . لا شيء يمكنه ابعادكما عن بعض , افضل الاصقاء الى الابد ”
” انا معجب بصداقتكم ”
” كلاكما محظوظان لانكما لديكما بعضكما البعض ”

للعربية : arabelfworld

تعليقات

  1. جد تعجبني علاقتهم ببعض تحسيها مره قويه بالرغم اللي صار ما بعدو عن. بعض
    تعجبني علاقة الاس أم ببعضها. أحسهم مترابطين مع بعض مهما صار ما يختلفون ولا يهتمون بكلام الناس

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة