140128 ماحدث في Sukira

 - احد المعجبات في سكيرا قالت انها اتت من انتشون ( مدينة ريووك ) ، ريووك قال انها يجب ان تلحق القطار الاخير ( لانتشون ) ، المعجبة قالت انها اتت مع والدها وريووك قال اشعر بشعور وكأن ابي في القانون هنا
 - ريووك : كان لدينا معجبة أجنبية طويلة جداً ، مثل لاعبي الكرة الطائره ، واضحة جداً
الضيف : يمكنها ان تمد الهدايا للرأس ككك
ريووك : لكن الان ذهبت .. الى اين ذهبت
الضيف : عادت للمنزل لانها اجنبيه ؟
ريووك : ذهبت لأكسو ... 으르렁 으르렁 으르렁 (يغني growl)
 - ريووك : لقد ذهبت للمخبز اليوم ، لانني كنت جائعاً كككك " انا استمع للراديو الخاص بك " الموظفة قالت لي هذا ، انا اذهب لهذا المخبز غالباً ، الموظفة فقط اخبرتني بهذا بعد وقت طويل ، لابد انها شعرت بالغرابة طوال هذه المدة ؟ تعلم ولكن لا يمكن ان تقول .. انا .. انا مشهور ايضاً ككككك
 - مستمعة ارادت النوم بعد الراديو ، لكنها كانت حقاً متعبه
ريووك : لا بأس .. نامي .. انا حزين جداً .. لا ترسلي هذا النوع من الرسائل بعد الان .. فقط نامي


للعربيه:Ryeowook_Wings

تعليقات

المشاركات الشائعة