140109 ما حدث في War of Words

هيتشول : شيومين هو الأكثر شعبية لأنه يبدو كسوهي. أوه سيهيون لديه نفس إسم عمدة سيئول السابق
هيتشول : سوهو وسيم . بيكهون يغني بشكل جيد جدا لقد كنت بالجيش عندما ظهروا لذا نحن لسنا مقربين جدا.
هيتشول : العضو الأكثر شهرة يملك أقل بطاقات (ألبوم) 
هيتشول : قبل ظهور  TVXQ  ، لي سومان أعطاهم 4 أسماء ( u-know yunho, hero jaejoong, xia junsu, choikang changmin, mickey yoochun) لذا عندما عادوا دونغهاي و أنا سألناهم كيف الأمر؟ و جايجونغ أخبرني "هيونغ...الإسم هو Dong Bang Shin Ki؟؟"
هيتشول قال بأنه عندما كان هانكينغ يمر بإجراءات الإنسحاب ، كان الأمر صعب جدا عليه القيام بالأمر
هيتشول : إحتمالية الحصول على بطاقات الصور لأكثر عضو شهرة هو أمر صعب
هيتشول : لقد رأيت تقرير حول أن السوبر جونيور لم يقوموا بإصدار ألبوم السنة الماضية و لذلك إحدى الفانز درست بجهد و دخلت الجامعة
هيتشول : عندما حصلت لي حادثة السيارة ، قدمي بها 7 قضبان. بعد حصولي على تقرير عن صحتي من الجيش قالوا لي " هيتشول-شي يجب أن يعفى من التجنيد و لكن هيتشول -شي عليه أن يعلم عن حالة Yoo seungjun لذا من الأفضل لك أن تذهب للخدمة العامة". أخبرتهم أجل علي ذلك
هيتشول : (يعرف عن أعضاء الإكسو) شيومين لديه شعبية عالية مثل سوهي ، سيهيون لديه نفس إسم العمدة السابق لسيئول ، سوهو هو القائد و هو وسيم ، بيكهون يغني جيدا. لقد كنت بالجيش عندما ظهروا للمرة الأولى لذا لم تتاح لي الفرصة لكي نتقرب من بعضنا. نحن فقط نحيي بعضنا بشكل عادي.
موضوع ذكر هيتشول لهانكينغ بدأ عندما ذكر إكسو و كيف أن إكسو K و M أخذت الفكرة من نشاطات سوبر جونيور M في الصين، و بينما إستمر بالحديث عن إكسو و كيف أن فكرة أنهم يملكون "القوات الخارقة" هي على الأغلب من أفكار لي سومان أيضا كما أن إسم DBSK هو من أعطاهم إياه. بعدها هيتشول ذكر هانكيونغ و جايجونغ و يونهو.
هيتشول : لي سومان هو دائما من يقرر أسماء الفرق و المفهوم الذي يجب أن يقدموه
للإنجليزية : AllRiseXiahtic , Luv_Opera , Yurigoodoo
للعربية : SarahSarangM@

تعليقات

  1. اوه ناااايس..عجبتني مجموعة المعلومات اللي قدمها وبصراحته كالعادة
    شكرا على الترجمة

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة