140116 كيوهيون يشارك عن ارتفاعه و إخفاقه في كونه ممثل موسيقي و كيف انه تغلب عليها !!


سوبر جونيور كيوهيون جلس مع Chosun Ilbo في 14 \1 لـ أجراء مقابلة حول دوره الرئيسي في مسرحية ” The Moon That Embraces The Sun ” .

طوال المقابلة ، ماكيني سوبر جونيور شارك افكاره الناضجة من كونه مشهور تحول الى ممثل موسيقي .

وفقا لكيوهيون ، هو تلقى الشتائم عندما ظهر لاول مرة كممثل موسيقي في ” الفرسان الثلاث ” في 2012 . هو قال ، ” 95% منهم شتموني في حين ان  5% المتبقية لم يهتموا على الاطلاق . انا عمدا قرات تلك الشتائم على الانترنت و وادركت ان هناك اناس الذين يفكرون هكذا “.

” لتخفيف ذلك ، انا ذهبت الى الفان كفييه خاصتي و شعرت بالراحة ان هناك اناس يحبونني .

من التعليقات السلبية التي قراتها ، انا حاولت العمل على تلك التي اعتقد انها ضرورية لتحسين تمثيلي .

ثم ، عندما ارى تعليقات مثل ” انا شاهدته و هو مذهل ” انه يجعلني سعيدا و لهذا السبب انا ممتن للموسيقى  . “

هو ايضا تحدث عن المشهورين الذين ظهروا لاول مرة في المسرحيات مثله و قال بصراحة ” المشهورين بالتاكيد سوف يتلقون الشتائم وعليهم تحمل هذا الجزء . بعضهم محظوظون حقا لاعطائهم ادوار رئيسية في التمثيل حتى بدون ان يعملوا بجد “


بالاضافة الى ذلك ، هو كشف تقنيته التي يستخدمها في كل مرة يذهب فيها الى خشبة المسرح . ” انا لدي انشودة وعادة ما اقولها على خشبة المسرح و لقد استخدمتها في كثير من الاحيان هذه الايام . اريد ان اخبر نفسي انه لا يوجد أي من معجبيني بين الجمهور . انا افعل هذا لانني اريد ان احصل على التصفيق (او الثناء)  من اجل تمثيلي ( ليس ان اكون عضو من سوبر جونيور ) من قبل محبي الموسيقى المسرحية “

كيوهيون كان قد تم الادلاء به في مختلف وانجح المسرحيات ، وجميعها كانت ادوار رئيسية مثل ” D’Artagnan في الفرسان الثلاث ” و ” Frank Abagnale Jr  في Catch Me If You Can ” و المسرحية الحالية بدور ” King Lee Hwon في The Moon That Embraces The Sun ” .

كيوهيون قد اثبت مكانه المرموق كفائز بجوائز الممثل الموسيقي كـ جائزة ” Musical Rising Star ” في 2012 جوائز Golden Ticket و ” Popular Star Award ” في  7th Musical Awards في 2013 ، جميعهم لتمثيله في مسرحية ” الفرسان الثلاث ” .

للعربية : arabelfworld

تعليقات

المشاركات الشائعة