140106 ماحدث في Sukira

بدأ مع الدي جي ريووك ، لكن بدون بورا ، الكاميرا مركزه على السقف
-  ريووك : لم يمضي للكثير من الوقت منذ سمعت الاخبار ، لذلك سوبر جونيور كيس ذا راديو سوف يبث مباشره ، انتم جميعاً ربما بالفعل تعلمون لكن .. انا اخطط للدي جي بهدوء اليوم ، ارجوكم تفهموا ..
- ريووك لا يتحدث كثيراً اليوم ولا يقرا الرسائل فقد يشغل الاغاني هو حقا متضايق ويحاول العمل بجد خلال هذا الوقت
- ريووك يقرأ الآن بعض رسائل التعازي لليتوك ورسائل تقول لريووك كن قوياً هو هادئ جدا وشجاع لقراءاتها
- ريووك قال لمينهيوك انهم اشتاقوا له لانه لم يكن موجود الاسبوع الماضي ، مينهيوك قال انه كان في اليابان وانه اشتاق لسوكيرا ~
ملاحظه : ريووك لم يبكي في سوكيرا ! "ما ادري ليه الكل كاتب انه يبكي لكن انا اتابع سوكيرا والكاميرا ما اظهرت وجهه وصوته ما تغير.. مازال هادئ "
- اتمنى تتوقفوا عن نشر الاشاعات بشأن بكاء ومغادرة ريووك سوكيرا لانها غير صحيحه !!
- بيجي "احد الضيوف" احترق منزلها اليوم وهي كانت داخل الحريق ! لكنها تقول انها بخير ..
- ريووك : امي دائماً تقول لي ' انت الافضل على المسرح ' ، الامهات دائماً يقولون اشياء لابنائهم واطفالهم ، لكن انا نفسي اعلم في داخل قلبي انني لست اقوم بعمل جيد حقاً لكن الامهات دائماً يشجعوننا
- ريووك " انا سأوصل كلماتكم و مشاعركم الى الاعضاء" 
- اخبار قائدنا سوبر جونيور ليتوك حزينه لذلك لم اتمكن من الاستضافه الا بهدوءاكثر من المعتاد , يجب ان اعطي القوة لجميع ، ولكن أنا قليلا حزين ، لذا لم اريد ان اجعل المستعمين قلقين أنا آسف جدا ... مرة أخرى أرجو من الجميع أن يتفهم .. يا رفاق اليوم أرسلتم الي العديد من الرسائل التي اعطتني القوة بدلا من ذلك , أنا ممتن حقا ... ساوصل افكاركم وتمنياتكم لجميع الاعضاء
ترجمة اخرى لحديثه :
 بسبب الأخبار المحزنه عن قائدنا ليتوك - شيي، لم اكن قادرا على التركيز، لذلك كنت هادئا اكثر من العاده وانا اقوم بدي جي سوكيرا، يجب علي ان اكون من يعطيكم القوة، لكنني حزين نوعا ما .. هل جعلتكم قلقين؟ انا اسف جدا .. مرة اخرى اتمنى من الجميع التفهم، اليوم انتم يا رفاق ارسلتم لي الكثير من الرسائل التي اعطتني القوة بدلا من ذلك، انا حقا شاكر، سوف اوصل جميع كلماتكم ومشاعركم للاعضاء ..


للعربية : Ryeowook_Wings & TOTO_JI-SO

تعليقات

المشاركات الشائعة