140113 اخبار سوبر جونيور لليوم

- سوبر جونيور ام في المركز الاول ﻷفضل 10 فنانين كوريين في الصين وفقا لمجلة ستار الصينية pic.twitter.com/lJo91xnLwf
- جدول سوكيرا هذا الاسبوع ( بورا / مباشر ) ٥ ايام :
1/13 Ilac, Beige & The Boss InJoon & Hyeon Min
1/14 Kim Younghee, Seo Taehun & DickPunks Taehyun
1/15 Jisoo,Juniel, NCA & OneNOne
1/16 Okdal & VIXX N
1/17 100% Minwoo, Oh ChoHee & Lee GukJoo
( بدون بورا / غير مباشر ) يومان :
1/18 Dalshabet & Soran Go YoungBae
1/19 Toxic
- 140112 Sukira - ريووك : عندما كنت في السنة الثالثة من الثانويه ، بدأت الحياة في المسكن ، لقد كان صعباً في ذلك الوقت لكني تغلبت عليه ، الان في بعض الاحيان انام في المنزل لكن اشعر بالحرية اكثر في المسكن ، في الواقع في المنزل لدي ذلك الشعور ، هناك الوجبات المطبوخه في المنزل ووالدي هناك .. تراودني تلك الافكار انني لا يجب ان اكون هنا ، بسبب ذلك اشعر بالاسف لوالدي ..
- شيون سيظهر في برنامج 'Happy together' مع جاكي تشان ستبث الحلقة في يناير http://m.news.naver.com/read.nhn?oid=1 
- SM تضيف تاريخ تسريح ليتوك من الجيش (29 يوليو 2014) في جدولها الرسمي pic.twitter.com/DdBrY6SvSJ 
-  راديو KBS Cool FM 'Lee Sora' برنامج Gayo Square' : ظهر Yunho عضو DBSK كضيف. عندما سألت Lee Sora "سمعت بأنك جيد للغاية في مصارعة الأذرع؟", أجاب Yunho "(الآخرين) يقولون لي انا جيد بها. يمكنني الفوز على جميع اعضاء سوبر جونيور باستثناء كانغ ان" 

تعليقات

  1. جولة super show 5 انتهت ????

    ردحذف
  2. وااو مو غريبه على السووجوو الاول
    يسلمواا ععلى الاخباار

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة