140115 مقابله كيوهيون مع chosunmedia

"(عندما انضممت للفرسان الثلاثة مرة أخرى في عام 2010)،  و 95٪ من معجبين المسرحية قاموا بلعني و 5٪  لم يعطوا أي اهتمام  , أنا عن قصد قراءت جميع اللعنات على شبكة الانترنت. أرى `هناك أناس يفكرون بهذه الطريقة` ثم حصلت على الراحة من  خلال الذهاب الى مقهى المشجعين الخاص بي  و رايت `أن هناك أناسا يحبونني`. بعيد عن التعليقات السيئة، إذا كان  هناك نقطه  يجب تطبيقها في تمثيلي . تغير حتى كلمات مثل 'شاهدته انه هو يظهر بشكل لائق " ، هذا ما قدمه لي  معجبين المسرحيات الموسيقية ".
………
عندما قال المراسل انه شاهد كيوهيون في الأداء الأول  لـ `Catch me if you can` ، وقال كيوهيون" تنهد، هل شاهدت ذلك؟ أنا كنت فظيعا ".
(قال: كيف نضجت بعد تلقي الشتائم) " النجم يحتاج لتلقي بعض الشتائم." "انه  شيء يجب عليه تحمله "  الممثلين الذين يتلقوا الأدوار الرئيسية من دون السير ببطى للأعلى يتلقون امتيازات خاصة  " ..

………
قال كيوهيون "هذه المرة، سأحاول البقاء في صالة التمارين من 10:00 حتي 22:00."
وقال "لدي عباره عادة ما اهتف بها على خشبة المسرح، ولقد كنت ارددها غالبا في الآونة الأخيرة."
العبارة هي  `ليس هناك أي من معجبيني في ذلك الجمهور كبير`.
"أريد أن احصل على تحيه لتمثيلي من الجمهور , مشجعي المسرحية .
 
للعربيه : @dal3_elf
المصدر :  Nksubs ‏@NKSubs

تعليقات

المشاركات الشائعة