140108 ماحدث في Sukira

- ريووك شكر الذين قلقوا عليه وشعروا بالالم من اجله ..
- ريووك شكر جاي جين لانه حل مكانه بالأمس ..
- ريووك : خلال هذه الفتره ، جميع الذين كانوا حزينين وقلقوا معنا .. انا بإخلاص اشكركم ..
- ريووك : اعلم انكم لا تستطيعون معانقتنا مباشره لكن كل رسالة ، كل قلب ، اشعر بانكم جميعاً تعانقوننا بدفئ .. شكراً لكم ..
- ريووك : الأعضاء .. حتى بالرغم انه صعب علينا الان ، لكننا سوف نستمر بإكمال العمل بجد في انشطتنا ، شكراً للجميع على قلقكم ..
- ريووك : لقد اتيت مباشرة من العزاء ، جميع الذين قلقوا من اجلنا وخففوا عنا ، انا اشعر بقلوبكم ، انا نوعاً ما متعب الان ، لكن الاعضاء سوف يستمرون في العمل بجد في انشطتهم ويصبحون حتى سوجو الذين يعملون بجد اكثر ، وبالامس لم اكن هنا لذلك اود شكر اف تي ايلاند جاي جين الذي ساعدني في هذه الفتره ، شكراً لك
- ريووك : انا ربما ابدوا مكتئب قليلاً اليوم ، لكن ببطى سوف اعمل بجد لاريكم جميع جانبي الجيد ..
- ريووك قال انه كان ثابتاً على ارتداء الجوارب البيضاء عندما كان في السادسه من عمره ..
- ريووك : انا في الواقع فكرت انه لو لم يكن هناك ضيوف اليوم نحن سوف نستمر فقط بتشغيل الاغاني .. مثل يوم نكون فيه منغمسين بأفكارنا الخاصه ، أخيراً نحن استضفنا بعض الضيوف وغنينا بعض الاغاني وقرأنا بعض تعليقاتكم كما هي العاده ايضاً .. لذلك .. انا ابتسمت .. لقد تلقيت الكثير من الطاقه ، مرة أخرى .. شكراً لهؤلاء الذين اعطونا نحن سوبر جونيور كلمات مريحه ، وهؤلاء الذين حمونا بإهتمام كبير ..
ريووك شكر الجميع مجدداً على منحه القوه ..

للعربية : Ryeowook_Wings

تعليقات

المشاركات الشائعة